إعلان

"هجمة مرتدة" الحلقة 4.. خروج أحمد عز من المستشفى وهند صبري تستعيد ذكرياتها معه

09:00 ص السبت 17 أبريل 2021

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

خروج "سيف العربي- أحمد عز" من المستشفى، بعد سقوطه فاقد الوعي، إثر التفجير، واستعادة "دينا - هند صبري" ذكريات قصة الحب التي تجمعها به؛ كان من بين أحداث رابع حلقات مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.

وفي بداية الحلقة يتوجه ممرض مصري في مستشفى الكاظمية، لإيقاظ "سيف - أحمد عز"، ويبلغه بطريقة غيرمباشرة، أنه تابع للمخابرات المصرية.

وقبل مغادرة "سيف" المستشفى، يذهب إلى ثلاجة الموتى، من أجل قراءة الفاتحة على أرواح زملائه "أسامة - أمير صلاح الدين"، و"أشرف - محمد عز"، اللذان سقطا شهداء في التفجير.

وعلى الجانب الآخر، ظهرت "دينا"، وهي تستعيد ذكريات قصة الحب التي تجمعها مع "سيف"، واللقاء الذي تم بينهما عام 2004، داخل إحدى دور العرض السينمائي.

وبعد انتشار أنباء التفجير الذي وقع في العراق، تقوم "دينا" بسؤال ضابط المخابرات "نور محمود"، عن مصابي الحادث من المصريين، إلا أنه يطالبها بالتركيز فقط في مهمتها.

ومن جهته يطلب "سيف"، تأجيل عودته إلى مصر، من أجل ترتيب الأوضاع، بعد استشهاد زملائه، ويبلغ والده "صلاح عبدالله"، بذلك خلال الاتصال الذي تم بينهما.

مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى، ومايان السيد، وخالد أنور وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان