إعلان

إنقاذ مصطفى خاطر من عصابة سرقة السيارات في الحلقة الـ"11" من "عمر و دياب"

10:30 م الإثنين 04 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

استعادة السيارات المسروقة كانت المهمة التي سعى الثنائي "عمر- على ربيع" و"دياب_مصطفى خاطر"، في الحلقة الحادية عشرة من المسلسل الذي يعرض على فناة on .

وفى بداية الحلقة يهرب "عمر" و"دياب"، من "أكرم- إسماعيل فرغلي"، الذي يطاردهم لمعرفة مصير سيارته.

ويتفق الثنائي مع لاعبة الكاراتيه "مايا كارولين عزمي"، التي تجمعها قصة حب مع "عمر- علي ربيع"، على الذهاب خلسة مع "دياب- مصطفى خاطر" إلى مقر اللص سارق السيارات، بدعوى تسليمه 50 ألف جنيها، مقابل السيارات.

ويدخل "دياب" إلى مقر اللص، وبعد اكتشاف خدعة إحضاره المبلغ، يتم تقييده بالحبال، ويعد فترة يدخل "عمر" و"مايا" بصحبة الأشبال التي تقوم بتدريبهم، وينجحون في ضرب أفراد العصابة، وتحرير "دياب".

ويعود الثنائي بالسيارة الفارهة إلى الفندق، ليتفاجآ بأن صاحبها ليس الفنان محمد رمضان، ولكنه الفنان "أوس أوس- محمد أسامة"، ويتعرف عليه "دياب - مصطفى خاطر" بينما يؤكد "عمر- علي ربيع" أنه لا يعرفه.

وقبل رحيله يكتشف "أوس أوس"، ما حدث للسيارة من تخريب في خلفيتها، ويخبرهما أنه لم يتم أسبوعه الأول في العمل عليها كسائق، ويغادر غاضبا.

بعد موافقة خاله "سرور- محمد محمود"، يبدأ "عمر" الاستعداد لخطوبة "مايا"، وأثناء جلوسه في السطوح مع "دياب"، يأتي إليهما الطبيب "علاء ياسر الطوبجي"، عارضا عليهما العمل لدى ثري مريض، يحتاج فقط لمن يعطيه الدواء في موعده .

ويذهب الثنائي إلى فيلا الثري المريض "الفنان صلاح عبد الله"، ومعه نجله "الفنان محمد علي رزق"، الذي يتفق معهما على رعاية والده، ويمنحهما مقدما راتبا قدره 10 آلاف جنيه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان