إعلان

الحلقة العاشرة من لعبة النسيان.. دينا الشربيني تكتشف تفاصيل قاسية عن ماضيها

11:52 م الأحد 03 مايو 2020

مسلسل لعبة النسيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:
عرضت قناة MBC مصر، الحلقة العاشرة من مسلسل "لعبة النسيان"، والتي بدأت ببداية جديدة لـ"رقية"، مع ابنها "يحيى"، إذ اتفقت معه على إنه سيذكرها بما تنساه حينما تكون غير قادرة على التذكر.

- يحاول "يحيى الشيال" التقرب من ابنته "نادين" لإصلاح علاقتهما ويحكي لها تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين رقية والمشادات التي وقعت بينهما.

- تشكر "نادين"، "رقية"، على حديثها مع "يحيى الشيال"، مؤكدة لها أنه كان صاحب تأثير كبير على إصلاح علاقتهما، كما تخبرها بإنها لم تكن لها أي مشاعر كراهية، وتطلب منها أن تذهب معها إلى الكوافير.

- تتذكر "رقية" حوارًا قديمًا دار بينها وبين "نادين"، متعلق بخيانة والدها لزوجته، وهو ما تسبب من خوفها من الرجال.

- تحدث مواجهة بين "رقية"، و"تمارا"، وتكتشف إنها لم تكن شخصية طيبة كما تظن، بل كانت قاسية عليها وكانت تعاملها بطريقة لم تتحملها الفتاة الصغيرة، الأمر الذي يجعلها تنهار وترفض تناول الدواء.

- يحاول "عمرو"، إخبار زوجة شقيقه المقتول، أن شقيقه ليس خائنًا وأنه كان سيظهر عليه لو كان على علاقة بآخرى، لتصدمه بردها أنها كانت تشعر بخيانته، وإنه دائمًا ما كان يبتعد أثناء مكالماته الهاتفية.

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان