إعلان

في الحلقة الـ9 من "الفتوة".. رياض الخولي يخطط للاستيلاء على "الجمالية"

01:24 ص السبت 02 مايو 2020

مسلسل الفتوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل "الفتوة" المعروض على قناة الحياة في السباق الرمضاني الجاري، ظهور الست "ثريا" غادة طلعت، التي تطلب من "فضل" كبير العربجية محمود حافظ، أن يرافقها في مشاويرها اليومية، وتتحدث معه بطريقة تثير قلقه.
ويخطط "سيد اللبان" رياض الخولي، للاستيلاء على "فتونة" الجمالية لصالح "جعفر" أحمد جمال سعيد زوج ابنته، وفي نفس الوقت تأتيه "الدلالة" لتخبره بمكان نجل الشيخ هلال "مبروك" أحمد خالد صالح، والذي كان يبحث عن والده منذ سنوات.
يذهب "حسن الجبالي" ياسر جلال لمنزل شقيقته "زينب" مها نصار، ويمنحها نصيبها في إيراد الدكان الذي ورثاه عن والدهما، ويعاتبه فضل لأنه لم يسمح له بمقابلة شقيقته قبل أن تموت، فيكشف له حسن بأنها لم تمت وهي غاضبة عليه وأنها سامحته وأوصته عليه.
يعرض "عزمي" أحمد صلاح حسني على حسن الجبالي أن ينضم لرجال والده "صابر" أحمد خليل فتوة الجمالية، ويسأله إذا كان سبب رفضه لهذا الأمر تفكيره أن يأخذ الفتونة لنفسه، فينكر حسن مؤكدا أنه لا يرى فيها سوى أنها كانت سبب وفاة والده "أحمد الجبالي".
"الفتوة" تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، مي عمر، أحمد خليل، رياض الخولي، غادة طلعت، مها نصار، أحمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، هنادي مهنى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان