إعلان

الحلقة 18 من الاختيار: سعد في ورطة ومنسي يعود لسيناء

11:23 م الإثنين 11 مايو 2020

مسلسل الاختيار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

انتهت منذ قليل الحلقة 18 من مسلسل الاختيار، للفنان أمير كرارة، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز ما جاء بالحلقة:

- حملت الحلقة عنوان "وحش سيناء".

- وبدأت بمشهد يجمع منسي وزوجته منار، تحاول الأخيرة أن تواسي زوجها على وفاة والده.

- يعود منسي لكتيبته في سيناء وأثناء طريق عودته يلتقي بشيخ شباب قبايل سيناء سالم، الذي يقدم شخصيته الفنان دياب ويظهر ضيف شرف في الحلقة.

- يعزي سالم منسي ويشكره على رعاية السيدة العجوز وأحفادها أبناء الأرهابي الذي فجر نفسه أمام كتيبة منسي وراح ضحيتها المجند ياسر.

- يتلقي عشماوي خبر وفاة أمير الجماعة أبوعبدالله، ويتم تعيين أمير بدلًا منه.

- يطالب البدو عشماوي بإخلاء الجبل الذي يتواجد فيه بالوادي الجديد.

- يقوم التكفيري هشام عشماوي الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي بتنصيب نفسه أميرا للجماعة بشكل مؤقت بسبب مرورهم بأزمة كبيرة بعد رحيل أبوعبدالله.

- يأخذ عشماوي رجاله والمجموعة التي تتواجد في الإسماعيلية وينضم لمعسكر التكفيرين في الصحراء الغربية الذي يترأسه صديقة عماد، ويقدم شخصيته عابد عناني.

- يقتل عشماوي عددًا من الضباط وعساكر الشرطة في أحد الأكمنة على الطريق الصحرواي.

- يعرض منسي على سالم، شيخ شباب سيناء، التعاون معه لحماية البلاد من التكفيريين، لكن الأخير يرفض في البداية، وبعد ذلك يعيد التفكير في الأمر ويقترب من الموافقة ومساعدته.

- يتحدث المنسي مع أحد زملائه من الضباط في الكتيبة عن أهمية عدم خوف الأطفال منهم، خاصة أنهم طوال الوقت يعيشون وسط ضرب النار والمتفجرات.

- يذهب المنسي لإحدى المدارس ويلتقي بأطفال المدارس الابتدائية ويطمئن قلبهم أن الجيش هنا لحمايتهم ويطلب منهم أن يركزوا في مذاكرتهم، كما يتعرض سعد لأزمة مع الحج سالم بعدما حصل على شيكات رهن أرضه، ويطلب منه أن يترك له أرضه أو سيقوم بحبسه بالشيكات.

- تنتهي الحلقة 18 بظهور هشتم عشماوي وعماد، وهم يخططون لعملية تكفيرية جديدة على نقطة حدود الفرافرة، بعدما ينضم الثنائى في معسكر واحد معًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان