إعلان

الحلقة ٤ مسلسل" البرنس": روجينا تحرض أحمد زاهر على قتل شقيقه ورحاب تتعدى على نجلاء بدر

10:50 م الإثنين 27 أبريل 2020

مسلسل البرنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "البرنس" المذاع على قناة"دي ام سي"، العديد من الأحداث الدرامية التي نستعرضها في التقرير التالي :

_ بدأت الحلقة، بجلسة بين أشقاء رضوان محمد رمضان، لحصولهم على حقوقهم في الورث من شقيقهم "رضوان" بعد أن كتب له والدهم"حامد" عبد العزيز مخيون كل ورثه باسمه.

_ يطرد" فتحي" أحمد زاهر شقيقه "عبد المحسن" إدوارد من بيت العائلة، بعد وفاة والده، بعد أن طلب منه حاجته للنوم بالمنزل، لوجود خلاف بينه وبين زوجته"عظيمة" بدرية طلبة.

_ يذهب رضوان، بصحبة علا نور اللبنانية، لمنزل طليقها لتأخذ مستلزماتها بعد طلاقها، إلا أنه يرفض دخولهما، فيقوم رضوان بإشهار الطبنجة في وجهه، ويكشف له في نهاية الموقف أنها طبنجة لعبة وليست حقيقية.

_ يكشف المحامي، لفتحي أحمد زاهر، صحة توقعات والده لشقيقه رضوان، فيحاول تدبير مكيدة لشقيقه للحصول على ورثه.

_ تتعدى "عبير" رحاب الجمل على زوجته "رضوان" نجلاء بدر بالأيدي، إلا أن "رضوان" ينقذها من يديها ويقوم بضرب "عبير" على وجهها.

_ يبدأ ياسر محمد علاء، وأحمد فهيم في تدبير خطة لخطف أولاد رضوان بسبب الورث.

_ يرفض رضوان عرض شقيقه عبد المحسن إدوارد، بفتح كباريه .

_ بدأت" فدوى" روجينا، في تحريض "فتحي" أحمد زاهر، على قتل شقيقه" رضوان" وزوجته وأولاده، ليأخذ الورث، لتنتهي أحداث الحلقة الرابعة.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان