إعلان

الحلقة الثانية من "الفتوة".. خطف مي عمر وتهديد ياسر جلال

01:44 ص السبت 25 أبريل 2020

مسلسل الفتوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة، المعروض حصريا على قناة الحياة، تهديد "عزمي" أحمد صلاح حسني لرجاله، مطالبا إياهم بإيجاد الفارس المُلثم، وإلا سيطالبهم بدفع الأموال التي سُرقت منهم.
تقترح ابنة "حسن الجبالي" الذي يلعب دوره ياسر جلال ألا تذهب للكُتاب حتى لا يتعرض لها ابن الفتوة فيرفض والدها، فتطلب أن تعود لتعلم دروس النبوت كل يوم.
يحاول "فرج" أحد رجال الفتوة صابر تفتيش بيت حسن لكن يتصدى له عزمي، مؤكدا أنه لا يمكن أن يسمح له بتفتيش منزل ابن الفتوة أحمد الجبالي، مشيرا أنهما تربيا سويا، فيهدده فرج بأنه لن يتركه وشأنه.
ويتحدث فتوة الجمالية "صابر" أحمد خليل، لنجله "عزمي" ويطلب منه أن يتعامل برفق مع الناس، ويجعلهم يحبونه، ذاكرًا له أن أحمد الجبالي عند وفاته ارتدى الناس عليه ملابس الحداد اكثر من أربعين يوما، من شدة حبهم له.
تفشل "ليل" في مقابلة والدتها، ويتم اختطافها. كما يمر حسن الجبالي بضائقة مالية بعد مطالبة عمه له بتوفير المال اللازم حتى يترك له نصيبه في الورشة التي يعملان بها، وإلا سيضطر لبيعها لشخص آخر.
"الفتوة" تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، مي عمر، غادة طلعت، مهنا نصار، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى، ليلى أحمد زاهر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان