إعلان

الحلقة الأخيرة "العتاولة" القبض على مي كساب وزواج طارق لطفي وهروب باسم سمرة

09:07 م الثلاثاء 09 أبريل 2024

مسلسل العتاولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

اكتشاف "عيسى الوزان باسم سمرة" ، محاولة "عائشة مي كساب"، قتله بالسم ، كان بين أحداث عديدة، شهدتها الحلقة 30، من مسلسل "العتاولة، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر.

وفي بداية الحلقة، عانى "عيسى الوزان باسم سمرة "، من ألم في المعدة، و ذهب إلى الطبيب، الذي أكد له وجود كمية كبيرة من السم، في جسده، و أوضح له أن من وضع له السم، شخص عمل بالتمريض.

وتقدم "خضر طارق لطفي "، للزواج من "مديحة نهى عابدين ".

و كشف "نصار أحمد السقا"، عن الخطة التي وضعها، و نفذها بمشاركة "السبتي أحمد كشك "، و " نجاة ميمي جمال "، للحصول على حقيبة السبائك الذهبية، والأموال، التي تخص "سترة فريدة سيف النصر ".

ويقوم "عيسى الوزان باسم سمرة"، بمواجهة "عائشة"، بمعرفته محاولتها لقتله بوضع السم، في الطعام.

ويوافق "نصار أحمد السقا "، على الصفح عن "دبة "، بعد تعاونه مع "عيسى الوزان باسم سمرة "

وتؤكد " عائشة مي كساب "، في حديثها مع "عيسى الوزان باسم سمرة "، أنها سعت إلى قتله ببطء، إنتقاما منه، بسبب دوره في حرمانها 8 سنوات، من إبنها.

و يعود "نصار أحمد السقا "، بصحبة "خضر طارق لطفي "، إلى الحارة.

وتدخل "عائشة مي كساب "، إلى الحارة، بدعوى طلبها السماح و الحماية، من اهلها، ويرفض والدها "فوزي محمد التاجي ، في حين لم يمانع "نصار أحمد السقا ".

وتفاجأ "شادية "، باتفاق "عائشة مي كساب "، مع "عيسى الوزان باسم سمرة"، لخداعها و استدراجها، إلى منطقة جانبية في الحارة.

ويطلب "عيسى الوزان باسم سمرة"، من "شادية"، الاعتراف بقتل شقيقته "فاطمة الوزان "، لكنها تؤكد له، أن شقيقته، كانت تحاول إجهاض نفسها.

ويقوم "عيسى الوزان باسم سمرة "، بمطالبة مجموعة من النساء، باجهاض "شادية".

ويقوم "نصار أحمد السقا "، و "خضر طارق لطفي "، بمطاردة"عيسى الوزان باسم سمرة "، بعد هروبه بالسيارة، و تستمر المطاردة، حتى اصطدام سيارة "عيسى "، بحاجز خرساني، و احتراق السيارة.

ويتم القبض على "عائشة مي كساب "، بتهمة قتل "خميس صلاح عبد الله "، ويوجه الضابط الشكر إلى "نصار أحمد السقا "، بعد تسليمه التمثال، إلى الحكومة.

ويكشف "نصار أحمد السقا "، عن توزيعه أموال "عيسى الوزان"، و "سترة"، كتبرعات في الأعمال الخيرية، و يبلغ "خضر طارق لطفي "، عن استعداده لفتح مطعم باسم "العتاولة"، ويرحب كل أهل الحارة، بالعمل معهم.

وفي نهاية الحلقة، افتتح "نصار أحمد السقا"، مع "خضر طارق لطفي"، مطعم "العتاولة"، بحضور و مساعدة، أهل الحارة.

وتظهر "حنة زينة"، بعد انجابها طفل من زوجها "نصار أحمد السقا"، و "مديحة نهى عابدين "، بعد زواجها و"خضر طارق لطفي ".

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي

المسلسل، من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى، وتكون من 30 حلقة، وعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: