إعلان

الحلقة 29 مسلسل محارب.. حسن الرداد يعثر على قاتل ماجد المصري وتامر عبدالمنعم

10:54 م الإثنين 08 أبريل 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الحلقة 29 مسلسل محارب.. حسن الرداد يعثر على قاتل ماجد المصري وتامر عبدالمنعم

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 29 من مسلسل محارب"، أحداثًا جديدة، والتي بدأت بطلب الفنان احمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) من مجدي النمرود خطف منال شقيقة الفنان حسن الرداد (عزيز محارب)، ووضعها في شقة الفنانة نيرمين الفقي (جيهان) لكي تقبض عليها الشرطة بتهمة خطف فتاة.

وعلم الفنان محمود الليثي (مصدي) خبر خطف منال شقيقة محارب ليقوم بتبليغ الشرطة.

نجح عزيز وأبناء عمه في فك قيد راجح ابن عمه وتغلب على مجدي النمرود الذي أخبره أنه اختطف أخته منال ووضعها في شقة جيهان زوجة ماجد المصري رجل الأعمال (العزازي).

وذهب محارب للاطمئنان على شقيقته ليجدها بخير ليطلب منه جمال أن يذهب لمكان قاتل صاوي.

واتصل عزيز على مصدي هاتفيًا لكي يتعقب الضابط رشيد مكانه ويذهب ليرى من قتل الشاهد صاوي ليجد أن من فعل ذلك هو الفنان حسن شتا (عنتر السواق).

ودخل عزيز محارب في شجار عنيف مع عنتر، والذي أخبره أن المحامي حسام الجيوشي هو من طلب منه قتل العزازي ووصفي النجار والغفير.

وحصلت (جيهان) على ملف به مستندات تدينها وتدين المحامي حسام الجيوشي، في سرقة شركة زوجها (العزازي)، وتلقت صدمة بعدما عملت أن محارب حصل على نسخة من هذا الملف.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضا..

"مش هتعرفوا تعملوا زيهم".. الشاعر خالد تاج الدين مدافعًا عن مطربي المهرجانات

تامر عبدالمنعم يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: