إعلان

مسلسل "حق عرب" الحلقة 28.. أحمد العوضي يبدأ رحلة الانتقام وقتل أحمد عبدالله محمود

12:18 ص الإثنين 08 أبريل 2024

مسلسل حق عرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نوران أسامة:

عرضت الحلقة 28 من مسلسل "حق عرب" بطولة النجم أحمد العوضي، ونستعرض أبرز أحداثها في السطور التالية:

بدأ "عرب - أحمد العوضي" الانتقام من "عبد ربه - رياض الخولي" وقام بـ إخبار الشرطة بأن عبد ربه قام بدفن جثمانين في مخزن من مخازنه وعند وصول الشرطة والتحريات لم يعثروا على شيء.

وتخبر "سميحة - دينا المصري" "جمال - أحمد عبدالله محمود" بأنها تصرفت في المبلغ الذي يريده، واتفقت مع "رباح - وليد فواز" على قتله، وقرر "رباح" إلقائه في النيل، وأخبرته "سميحة" أنها قامت بتصويره وهو يقتل "جمال".

ونصب "عرب" فخاً لعبد ربه و"مازن - جلال الزكي" وجعل "مازن" يسرق الآثار من "عبد ربه" ويتركه في الصحراء، وبعد ذلك يأتي "عرب" ويقوم بضربه، ويرفض قتله ويخبره بأنه سيختار له "موتة" أصعب.

وقرر "عرب" الانتقام من مازن و"رامي - تامر شلتوت، وقام بوضع عليهم "الجاز" لكي يحرقهما، وقام "عرب" بأمر "عبد ربه" أن يقوم هو بإشعال النار ولكنه تراجع، وجعل أحد رجاله هو من يقوم بذلك.

وأخذ "عرب"، "عبد ربه" لحارة المغربلين وطلب منه أن يخضع أمام الجميع ويوجه له السلاح، ولكن تأتي "صباح - وفاء عامر" في النهاية وتكشف السر.

يتم عرض مسلسل "حق عرب" على قناة "ON E" في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة "WATCH IT".

مسلسل "حق عرب" إخراج إسماعيل فاروق، وبطولة أحمد العوضي، وفاء عامر وهدى المفتي ووليد فواز ورياض الخولي وميرهان حسين وعدد آخر من الفنانين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: