إعلان

الحلقة 28 مسلسل محارب.. أحمد زاهر يخطف ابن عم حسن الرداد

11:17 م الأحد 07 أبريل 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 28 من مسلسل محارب، أحداثًا جديدة، والتي بدأت بمحاولة الفنانة نيرمين الفقي، شراء ولاء "النمرود" الذراع اليمنى للفنان أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي)، وعرضت عليه التعاون مقابل مبلغ مالي.

أخبرت والدة منة فضالي (مريم) أحمد زاهر (حسام الجيوشي) بشفائها والتحرك على رجالها مرة آخرى بعد نجاح العلاج الذي حصلت عليه، لكنها تشاجرت مع والدتها بسبب إخبار زوجها حسام الجيوشي بهذا الأمر.

وأكملت المباحث تحرياتها لمعرفة مكان هروب الفنان حسن الرداد (عزيز محارب)، وطلبت من منة فضالي الكشف عن أسباب زيارة منزل محارب، لتؤكد أن الزيارة ليس لها علاقة بزوجها المحامي مع المتهم في قضية قتل والدة حسن الرداد.

وتشاجر أحمد زاهر مع زوجته منة فضالي بعد حضور الضابط رشيد إلى منزل، لكنها لم تفشي عن سبب وجوده في منزلها، وطالبت منه ألا يتحدث معها مرة آخرى.

وعلمت صابرين والدة الفنانة ناهد السباعي (إنجي) إن الفنان حسني شتا (عنتر السواق) قام بعمل سحر سفلي لـ إنجي من أجل الزواج منها، وأنها سوف تحضر الشيخ محروس لعلاجها.

طلب حسام الجيوشي من النمرود الذهاب لإحضار من قتل الشاهد صاوي ويقوم بإخفائه من الشرطة.

ذهب محمود البزاوي إلى منزل منال محارب شقيقة حسن الرداد، للحدث مع الحاجة سعدية خالة (محارب) بعد اكتشاف ما فعله عنتر بـ إبنته ويعتذر لهما، ويطلب منها المساعدة بسبب تدهور حالة ابنته انجي.

وعلم الضابط رشيد أن هناك شخصا آخر قتل الشاهد صاوي وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالشارع الخلفي لمنزل صاوي.

التقى عزيز محارب بـ أكرم ابن الشاهد صاوي وأخبره أنه لم يقتل والده، ومن فعل ذلك هو من قتل رجل الأعمال عزازي والمحامي وصفى النجار

قبض مجدي النمرود على راجح ابن عم حسن الرداد، وقام بضربه، وأجرى اتصالًا بشقيقه بـ جمال يخبره بأنه مختطف من قبل رجال المحامي حسام الجيوشي.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضا..

"الحب الحقيقي في حياتي".. ماذا قال أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز؟

أحمد العوضي: "بحب الرومانسية الناشفة ومليش في التلزيق"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: