إعلان

الحلقة 28 مسلسل إمبراطورية ميم.. نور النبوي يزور إمضاء والده ويبيع المنزل لـ يحيى شاكر العقارية

09:35 م الأحد 07 أبريل 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل إمبراطورية ميم" العديد من الأحداث الهامة، والتي بدأت بدخول هاجر السراج (منى) في مشادة كلامية مع مايان السيد (مادي) صديقة مروان بعد عودتها من السفر.

واعترضت منى على إقامة مادي في غرفتها بعد عودتها من البعثة في باريس، ولكن نور النبوي (مروان) تدخل سريعًا وحل المشكلة بينهما.

واستمر كريم الدالي في الضغط على طليقته حلا شيحة (مي عبد العزيز) من أجل ترك منزل خالد النبوي (مختار أبو المجد) بعد أن باع منزلها لشركة يحيى شاكر العقارية.

وطلب كريم من مي ترك منزل مختار والذهاب للعيش معه في المنزل الذي اشتراه لها لكنها رفضت، ليبدأ في تهديدها بابنتهما حبيبة وأنه سوف يرفع قضية حضانة في محكمة الأسرة لوجود طليقته في منزل رجل غريب بدون زواج.

وبعد براءة مختار أبو المجد من التهم المنسوبة إليه، اكتشف حقيقة تزوير ابنه نور النبوي (مروان) الإمضاء والتوقيع على عقد بيع المنزل.

وذهبت نادين سكرتيرة شركة يحيي شاكر للعقارات، وسلمت لت مختار أبو المجد المستندات التي تثبت أنه باع المنزل.

وشعر مروان بالذنب تجاه ما فعله، ويحاول إثبات حسن نيته إلى والده وأنه أجبر على تزوير إمضائه لبيع المنزل، حتى تقوم الشركة بسحب البلاغات الكاذبة ضد مختار والإفراج عنه من السجن.

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

اقرأ أيضا..

أول رد من أحمد العوضي على المشككين في مسابقات السوشيال ميديا وطريقة اختيار الفائزين

"تظهر بالحجاب"..سارة سلامة تنشر صورا من العمرة (صور)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: