إعلان

إطلاق الرصاص على مصطفى ضرغام من مجهول.. الحلقة 26 من مسلسل "صيد العقارب"

03:10 م السبت 06 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "صيد العقارب" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة حيث عثر "ياسين الغول" الفنان محمد علاء على "مصطفى ضرغام" الفنان محمد علي رزق وهو يؤذن داخل أحد المساجد، وطلب منه التواصل مع زوجته "صفاء" لتطمئن ويقنعه بعودته إلى المنزل.

ونرى "عايدة" الفنانة غادة عبدالرازق وهي في زيارة لـ "عفاف" الفنانة منال سلامة زوجة أخيها وأخبرتها أن "سامح الغول" توفي بعد تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، وهو ما أسعدها نظرًا لكونه من قام بقتل زوجها، وتتوالى الأحداث بعتاب من "فاطمة ضرغام" الفنانة سامية عاطف لزوجها "شوقي" الفنان عماد صفوت عما بدر منه تجاه "عايدة" وتفكيره في قتلها.

كما شهدت الأحداث زيارة "عايدة" للطبيب الذي يخبرها أن الإجهاد سيتسبب في إجهاضها، وقام بإعطائها بعض النصائح وألزمها بالراحة والابتعاد عما يقلقها واتباع تعليماته وتلقي العلاج اللازم.

وانتهت الحلقة بمعاتبة "عايدة" لشقيقها "مصطفى" بعدما تواصل معها من خلال هاتف "ياسين" وأخبرها أنه سيعود إلى المنزل وسط فرحة شقيقتها "عيشة" الفنانة ميار الغيطي، ووالده "حسن ضرغام" الفنان أحمد ماهر بالعثور عليه وعودته بعد غياب، ليأتي شخص مجهول على متن دراجة بخارية يقوم بإطلاق الرصاص عليه.

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار درامي حول عالمة الحشرات "عايدة" التي تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها وسط عائلتي "ضرغام" و"الغول"، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان رياض الخولي، الفنان أحمد ماجد، الفنان محمود عبد المغني، الفنان أحمد شامي، الفنانة مي القاضي، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضا:

أول رد من أحمد حلمي على تصريح صلاح عبدالله برفض العمل معه

بوستر جديد لفيلم "عالماشي" استعدادًا لموسم عيد الفطر

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: