إعلان

الحلقة 26 مسلسل إمبراطورية ميم... القبض على خالد النبوي بتهمة النصب والاحتيال

10:37 م الجمعة 05 أبريل 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 26 من مسلسل إمبراطورية ميم، مفاجأة كبرى، بذهاب حلا شيحة (مي عبدالعزيز) وحبيبة للإقامة مؤقتا في منزل خالد النبوي (مختار أبو المجد)، بعد طردهما من المنزل.

وألقت الشرطة القبض على مختار أبو المجد، بتهمة تزوير أوراق رسمية والنصب والاحتيال على مصريين وأجانب، والتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.

ووجهت النيابة لمختار أبو المجد عدة تهم وشكاوى من أشخاص مختلفين، من بينها تزوير في أوراق رسمية، ونصب واحتيال، لكن نور النبوي (مروان أبو المجد) رجح أن يكون يحيى شاكر صاحب الشركة العقارية وراء هذه التهم الموجهة لوالده.

وأنكر مختار جميع التهم المنسوبة إليه، واتهم شركة يحيى شاكر العقارية بتلفيقها له بعد رفضه عرض بيع المنزل بمبلغ وصل 250 مليون جنيه.

وشاركت نشوى مصطفى (مديحة)، غرفتها مع (مي) عقب استضافتها في منزل مختار أبو المجد، بعد طرد طليقها الفنان محمد محمود عبد العزيز (كريم الدالي) بسبب رفضها بيع منزلها.

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

اقرأ أيضا..

السقا يعلن انتهاء تصوير مسلسل "العتاولة" ويوجه الشكر لأهل الإسكندرية

مجدي كامل عن مشاركته محمد إمام لأول مرة في مسلسل "كوبرا": "إنسان خلوق وابن أصول"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: