إعلان

الحلقة 13 مسلسل "المعلم".. سرقة مصطفى شعبان ومنذر رياحنة يساوم هاجر أحمد

11:32 ص الأحد 24 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

شهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 13، تطورات جديدة في الصراع بين مصطفى شعبان (المعلم) ومنذر ريحانة (المعلم شداد) داخل سوق السمك.

وتلقى مصطفى شعبان (المعلم) صدمة كبيرة بعد فشله في الحفاظ على سيارة النقل المُحملة بالسمك، واستطاع أحمد بدير (الجنتل) سرقة السيارة، ليأمر بتوزيع السمك الذى استولى عليه من سيارة المعلم لدار الأيتام، ولم يتمكن من توريدها إلى أحمد فؤاد سليم (المعلم بشر).

ودخل مصطفى شعبان (المعلم) إلى سوق السمك حزينا، ليعتذر إلى الجميع والمعلم (بشر) بسبب فشله في جلب السمك، ليصاب الجميع بحالة من الحزن.

وطلب منه المعلم بشر، أن يغلق محل السمك الخاص به، خوفًا من المعلم شداد، حتى لا يدخله السجن، ليرفض مصطفى شعبان (المعلم) ويؤكد له أنه سوف ينجح في توريد السمك قبل يومين من ميعاد التسليم.

ويأتي المعلم عنتر نجل شداد ليخبره، بحرق مراكب المعلم "غريب"، وهو تاجر السمك الذي ورد لـ(شعبان) شحنة السمك في السويس.

ويحاول المعلم عنتر إغراء هاجر أحمد (دهب) ابنة المعلم بشر، بالموافقة على الزواج منه مقابل تمكينها من المحل إلا أنها ترفض، وتتركه وتذهب خلف المعلم مصطفى شعبان لمواساته

وطلب أحمد بدير (المعلم الجنتل)، من منذر رياحنة (المعلم عنتر) أن يتحدث مع ابنته سارة نور (الدكتورة ملك) ويقنعها بالزواج منه، حتى يرثه بعد وفاته.

مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، والفنانة انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

سرقة باقي الذهب من "نصرة" و"دينا" مفاجأة الحلقة 13 من "سر إلهي"

مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 13.. هروب محمد علاء من سيارة تراقبه

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: