إعلان

الحلقة 11 مسلسل المعلم.. مصطفى شعبان ينجح في الحصول على شحنة السمك

12:58 ص الجمعة 22 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الـ11 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، أحداثا مختلفة، والتي بدأت بظهور مصطفى شعبان (المعلم) داخل ميناء السويس وهو حزين بعد الفشل في العثور على شحنة سمك لمساعدة الفنان أحمد فؤاد سليم (المعلم بشر) في سداد الديون التي عليها.

ويرى (المعلم) الضابط الذي كان يحقق في قضية والده، ثم يلتقي مصطفى شعبان بالمعلم غريب أحد كبار التجار في ميناء السويس، ويخبره أنه نجل "المعلم حامد" الذي يقوم بدوره الفنان عبدالعزيز مخيون، ويقوم "غريب" باحتضانه.

وأكد المعلم غريب أنه عقب عودة مراكبه من البحر سوف يعطي (المعلم) السمك الذي يريده لفك أزمة وضيقه المعلم (بشر)، وذلك ليرد جميل والده المعلم (حامد) الذي أغرقه بالكثير من الجمايل.

رفضت الفنانة سهر الصايغ (زمزم) زوجة المعلم الذهاب للطبيب لإجراء الفحوصات الطبية بعدم أغمى عليها في منزلها وأصيب بنزيف في الأنف، لتنصحها زميلتها في الصيدلية بأنها لابد أن تذهب للطبيب للاطمئنان عن نفسها، لكن (زمزم) ترفض وتخبرها أنها مجرد التهابات في الجيوب الأنفية.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

أول تعليق من آيتن عامر على حلقة "رامز جاب من الأخر"

تعرف على رسالة سمية الخشاب لطليقها أحمد سعد في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان