إعلان

"صلاح" يفشل في قتل "نعمة" للمرة الثانية .. ملخص الحلقة العاشرة من "نعمة الأفوكاتو"

11:01 م الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من الصراعات إذ قامت "نعمة" بالذهاب إلى الشقة التي تقيم بها والدة زوجها "صلاح" والتى فرحت عند سماعها خبر وفاتها، وقررت "نعمة" طردها من المنزل، لتتوجه "حماتها" إلى نجلها "صلاح" لتشكوه من تصرفات "نعمة".

وظهر "صلاح" وهو يتفق مع زوجته "سارة" و"مدحت" الفنان محمود غريب لقتل "نعمة" لمحاولة قتل "نعمة" مرة أخرى بعد فشله المرة السابقة ، لنرى بعدها "نعمة" وهي تذهب إلى حارس المقبرة الذي أنقذها ومنحته مكافأة قدرها نصف مليون جنيه.

وبدأ "مدحت" في تنفيذ مخطط قتل "نعمة" وتسلل لمنزلها وفي ذات الوقت قام "صلاح" برفقة زوجته "سارة" بالذهاب إلى أحد أقسام الشرطة لإبعاد الشبهة عنهما بعد وفاة "نعمة".

وقام "مدحت" بمهاتفة "صلاح" وأخبره أنه نجح في قتل "نعمة"، ليعود "صلاح" إلى منزله ليكتشف وجود "مدحت" مكبل الأيدي وبجواره "نعمة" في مواجهة بينها وبين "صلاح".

وانتهت أحداث الحلقة العاشرة بمحاولة "صلاح" التخلص من "نعمة" للمرة الثانية، ليفاجأ بوجود والدها وعدد من أصدقائها بجانبها.

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام ٢٠٢٠.

اقرأ أيضا:

نسمة الكاريزما شبيهة سوزي الأردنية .. معلومات عن ليلى زاهر بطلة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

حمادة حسني: كوتش "عتبات البهجة" مجنون "تريند".. والعمل مع يحيى الفخراني شرف

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان