إعلان

الحلقة 10 مسلسل "إمبراطورية ميم".. مراسم دفن القطة "ذكية" ونور النبوي يعلن العصيان على والده

11:05 م الأربعاء 20 مارس 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل إمبراطورية ميم، بزيارة عائلة الفنان خالد النبوي الذي يجسد دور مختار أبو المجد إلى المقابر، لقراءة الفاتحة على روح سلاف فواخرجي التي تجسد دور ميسون زوجة مختار، لكن حلا شيحة التي تجسد دور "مي عبد العزيز" تقاطعة بمكالمة هاتفية تجعل أبنائه يغضبون من والدهم.

وحاولت بنات مختار أبو المجد الـ 3 عمل مؤامرة على والدهم لإبعاده عن الارتباط بـ حلا شيحة "مي"، لضمان عدم تطور قصة الإعجاب بينهما.

وذهب نور خالد النبوي الذي يجسد دور "مروان" وأخواته يذهبون لـ جدتهما ليلى عز العرب، ليطلبوا منها أن تقنع والدهم مختار بأن يوافق على بيع المنزل، والتضامن معهم في انتخابات إدارة المنزل.

اتفق مروان مع أخواته على إعلان العصيان والإضراب داخل منزل مختار أبو المجد، اعتراضًا على تمسك والدهم باتخاذ القرارات بمفردة قبل إجراء الانتخابات داخل المنزل.

واجتمعت العائلات والأسر التي تسكن في منطقة المعادي مرة أخرى للاتفاق على بيع منازلهم لشركة يحيى شاكر العقارية أو عدم البيع النهائي، لكنه يحدث اختلافات بينهم حول رغبة البيع، كما تتوجه مندوبة من الشركة لمقابلة مروان أبو المجد ابن خالد النبوي لإقناعه بالبيع.

انهارت الفنانة إلهام صفي الدين، والتي تقوم بدور "مايا" ابنه مختار أبو المجد، بسبب موت قطتها "ذكية" التي تركت قطتين صغيرتين، ليحاول مختار أبو المجد تهدئة ابنته والتخفيف من حزنها على رحيل قطتها، حيث جعل أشقائها يشاركون في مواساتها في رحيل القطة، والتى شهدت كلمات من كل أفراد العائلة عن ذكرى حلوة مع القطة زكية.

وافقت الفنانة هاجر السراج التي تجسد دور منى على الارتباط من الدكتور أحمد، وحددت له موعد مع أبيها خالد النبوي لكي يتقدم لها، وبذلك تستطيع السفر للبعثة المتجهة إلى باريس.

مسلسل إمبراطورية ميم، يضم كوكبة كبيرة من النجوم والفنانين، أبرزهم النجم خالد النبوي، محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم، العمل من إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا..

ابنة لبنى ونس تشن هجوما ناريا على مي عمر وزوجها محمد سامي

حمادة حسني: كوتش "عتبات البهجة" مجنون "تريند".. والعمل مع يحيى الفخراني شرف

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان