إعلان

"شيخ العرافين" يستفز سعد الصغير.. والأخير يرد: "إنت كداب"

09:47 م الإثنين 18 مارس 2024

سعد الصغير مع بسمة وهبة في العرافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

"شيخ العرافين" يستفز سعد الصغير.. والأخير يرد: "إنت كداب"

كتب - معتز عباس:

واجه شيخ العرافين في برنامج "العرافة"، المطرب الشعبي سعد الصغير، على الهواء، قائلا إن محمود الليثي ورضا البحراوي رفضوا المشاركة في برنامجه لأنهم نجوم.

ورد سعد الصغير في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار، قائلا: "هما مظهروش في برنامجي عشان نجوم، لكن لو كلمت الليثي وقولته تعالى السلوم هيجي على طول".

وأوضح أنه يستضيف المواهب الصاعدة والأصوات الجديدة في برنامجه وفي النصف الثاني من الحلقات يقدم مساعدات ويقوم بأعمال خيرية.

ورد عليه شيخ العرافين قائلا: "الليثي مشاك من الفيلم ليه؟! عرضت عليه تديه درع أكتر من مرة وهو مجاش عشان هو نجم وأنت مش نجم"، ليرد سعد الصغير: "الليثي أخويا هو أطيب قلب في الدنيا".

وحول استيلاء سعد الصغير على ذهب المنتج عصام فتحي، رد على سعد الصغير على شيخ العرافين: "كان منتجي وكان بيعملي شريط بدهب مراته وعملي الشريط، باع حوالي 3 غويشات، شيخ العرافين تافه".

وواصل شيخ العرافين، توجيه أسئلة محرجة ومستفزة إلى سعد الصغير، قائلا: "إنت مشاكلك وريحتك طلعت.. عم خلف أبو أحمد طلب منك حاجة وليه محلتهاش"، ليرد عليه سعد الصغير: "أنت كذاب، فرح ابنه كان من 3 شهور واديته عربيتي وغنيت، مزعلش مني، الراجل ده مكنتش لاقي آكل في رمضان فجاب لي البلح وبوست ايده ومش ممكن أزعله أبدًا".

اقرأ أيضا..

سعد الصغير ردًا على هجوم عبد الباسط حمودة: "لو ضربني قلمين هبوس إيده"

الليلة.. ماجد المهندس ضيف مع عمرو أديب في برنامج "Big Time Podcast"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان