إعلان

"نصرة" تبدأ رحلة الانتقام وتنقذ شقيقتها.. الحلقة الثامنة من "سر إلهي"

09:55 م الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل "سر إلهي"، تصاعد الأحداث خاصة بعدما استطاع عزيز "أحمد سلامة" محامي شاهيناز "مي سليم"، الوصول للمكان الذي تخفي فيه "نصرة" ذهب هارون "أحمد بدير" ولكن يفاجئ بوجود "نصرة" ومعها يحيى "أحمد مجدي" أمامه، ويقومان بربطه بالحبال ووضعه في المخزن الذي يوجد فيه الذهب.

كما شهدت الحلقة اتفاق بدر "محمود حجازي" مع صديقة رقية "رنا رئيس" القيام بتخديرها واصطحابها إليه، ولكن المفاجأة تكون بإعطاء صديقتها جرعة زائدة من المخدر يجعل "رقية" تصاب بالتعب الشديد، ما يجعل "بدر" يتوتر بسبب ما حدث ويتصل بشقيقته شاهيناز لكي تنقذه من هذه الورطة، وتقوم بخطف "رقية" وتهديد "نصرة" بقتلها في حال عدم حصولها الذهب.

وتشهد الأحداث بتخطيط "نصرة" لإنقاذ شقيقتها "رقية"، وذلك بعدما قام بدر بإبلاغ يحيى سليمان "أحمد مجدي" بمكان رقية لتذهب نصرة لإنقاذها، ولكن المفاجأة أنه فخ من بدر وشاهيناز وتستطيع نصرة رغم ذلك إنقاذ شقيقتها.

وعلى الجانب الآخر، انتقمت نصرة من شقيقتها الأخرى رحمة "نهى عابدين" بعدما شهدت زور ضدها وكانت السبب في دخولها السجن، ودبرت "نصرة" خطة محكمة للاستيلاء على الأتيليه الخاص بها، وبالفعل تستولي عليه.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حول نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، وينتمي لنوعية مسلسلات ال ١٥ حلقة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان