إعلان

"أنا غلطان أني جيت لك".. سعد الصغير ينسحب من "العرافة" ويهاجم بسمة وهبة

09:13 م الإثنين 18 مارس 2024

سعد الصغير مع بسمة وهبة في العرافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

انسحب المطرب الشعبي سعد الصغير على الهواء، ورفض استكمال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار.

وعبّر سعد الصغير عن غضبه أكثر من مرة بسبب وصفه بـ" الشيطان"، وعقبت، بسمة وهبة: "ما أنت شيطان بصارحك بحقيقتك.. سعد الصغير بيكفر عن أخطائه وجاي يتوب هنا".

ورد عليها "الصغير": "هو ينفع يا دكتورة بسمة تقولي على خلقه ربنا شيطان وأنتي مذاكرة دين"، وعندما منحته بسمة وهبة ورقة السؤال الأخير قبل نهاية الحلقة، عبّر سعد عن غضبه وانسحب وانتهت الحلقة.

وفي أثناء انسحابه، قال سعد الصغير: "ده نفس سؤال السنة اللي فاتت وقلت لك أنتِ خرابة بيوت، متشكرين أوي وربنا يكرمك يا ست الكل"، لترد عليه بسمة وهبة ضاحكة: "برضه هتقوم زي المرة اللي فاتت؟!".

وغادر سعد الصغير، استوديو الحلقة، قائلا: "تصدقي وتآمني بإيه؟!.. أنا مش عاوز منك فلوس، أنا جاي ومش عاوز فلوس منك، ولو أنتِ تمام متقبضينيش فلوس وعليّ الطلاق ما هقعد تاني معاكِ، لو أنا شيطان تبقي أنتِ ايه، سلام يا أختي أنا غلطان إني جيت لك".

وكانت آخر أعمال سعد الصغير برنامج "سعد مولعها نار" الذي تضمنت حلقاته الحديث عن بداياته الصعبة، والحالة الاجتماعية التي كان يعيشها في منطقة شبرا قبل شهرته، ثم يستضيف خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم المساعدات.

اقرأ أيضا..

لعنة الحرائق تشعل مسلسلات رمضان.. ألف ليلة يلحق بـ الكبير والمعلم - صور (تقرير)

أحمد العوضي يكشف كواليس مشهد ضربه بـ"القلم" في مسلسل "حق عرب"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان