إعلان

"عاوز ياكل كبسة وجريش".. ويل سميث في ضيافة "Big Time Podcast" ويقلد عمرو أديب

01:50 ص الأحد 17 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

استضاف برنامج "Big Time Podcast" تقديم الإعلامي عمرو أديب، النجم الأمريكي ويل سميث ويعرض علي قناة "Mbc 1".

وأعرب "ويل سميث" عن سعادته بالتواجد بالمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة والثانية له في الرياض، وشارك جمهوره بالأكلات العربية المفضلة له التي يريد تجربتها.

قام عمرو أديب بتقديم "ويل سميث" قائلا: "بودكاست بيج تايم الرجل بنفسه مستر ويل سميث"، وقام "سميث" بتقليد مقدمة عمرو أديب.

وعن الأكل السعودي قال ويل سميث: "لقد زرنا العديد من الأماكن والمطاعم المختلفة وتذوقت القليل من الطعام السعودي ولكني أعتقد بأن الليلة هي الليلة الكبرى للأكل السعودي

وسأل "سميث" عمرو أديب ماذا علي أن أجرب؟"، ليرد عليه "أديب": "الكبسة والجريش عندما تذهب إلى هناك أخبرهم أنك تريد كبسة، ليرد عليه "سميث" مجددًا "أريد كبسة لحم الغنم وجريش، هل علي أن أنطقها بهذه الطريقة؟ كبسة بلحم الغنم"، ورد عليه "أديب" مرة أخرى: "يجب أن تجربها بالصلصة الحارة"، ليرد عليه ويل سميث: "أنا لست من محبي الذوق الحار فهي ليست حارة جدًا صحيح؟، لأن لساني لا يروق له الطعم الحار".

ويستضيف برنامج "Big Time Podcast" نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية ويعرض طوال شهر رمضان تقديم الإعلامي عمرو أديب برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎MBC1‎‏ (@‏‎mbc1‎‏)‎‏

اقرأ أيضا:

بطل"أفواه وأرانب"..وفاة الفنان فاروق عيطة عن عمر 79 عامًا

مها أحمد: "مغلطتش في السقا وكرارة عشان أعتذرلهم"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: