إعلان

10 صور لـ مرام علي قبل وبعد عمليات التجميل.. ضحية رامز جلال

11:14 م السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تصدرت الفنانة اللبنانية مرام علي، تريند تطبيق "X" بعد وقوعها ضحية حلقة الليلة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال برفقة الفنانة باميلا الكيك ويعرض على قناة "Mbc مصر".

وأدلت "مرام" بعدد من التصريحات المثيرة للجدل في البرنامج وتحدثت عن ذكريات مشاركتها الفنان أحمد السقا بطولة مسلسل "ذهاب وعودة" الذي عرض بموسم رمضان 2015.

وانهارت "مرام" وأجهشت في البكاء بعد تعرضها للإصابة بسبب المقلب وقالت "مرام": "عمري ما هتجوز واحد علي مراته زي ما عملت في المسلسل وفي رجالة كتير عايزة تتجوزني وأنا رافضة".

وسخر "رامز" من الفنانة مرام علي بسبب تجسيدها دور الزوجة الثانية لتدافع عن نفسها: "قبلت عشان اخدت فلوس كتير"، ليقوم "رامز" بإحراجها: "ولما اخدتي فلوس كتير جيالنا باللبس المعفن ده ليه؟".

وفوجئ الجمهور ورواد السوشيال ميديا بمظهر "مرام" المختلف تمامًا عن ما ظهرت به في مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة الفنان أحمد السقا عام 2015، وتحدثوا حول سر تغير ملامحها حيث لم يتعرف عليها الجمهور من الوهلة الأولى وعلقوا: "اتبهدلوا بس قمرات، طب ينفع القمرات دول يتبهدلوا مع رامز، رامز جاب من الاخر السنة كتير مهضوم بس حرام مرام علي، مرام علي ياه علي الفرهدة البنت كيوتة يا رامز مالهاش في الأكشن".

وشاركت الفنانة مرام علي بعدد من الأعمال اللبنانية خلال الفترة الماضية أبرزها مسلسل "عروس بيروت" عام 2019، "الحب جنون ج3" عام 2020، مسلسل "المنصة ج3" عام 2021، مسلسل "عنبر 6" 2023، وكان اخر مشاركتها بمسلسل "الجار للجار ج2" وعرض خلال العام الماضي.

اقرأ أيضا:

خالد يوسف لـ"حبر سري": "سره الباتع" كان ناقصه محمد رمضان عشان ينجح زي "جعفر العمدة"

مي عمر توجه رسالة للجمهور بسبب "نعمة الأفوكاتو"..وتعلق: "الأول على العالم"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان