إعلان

رمضان 2024.. صدمة في الوسط الفني لرحيل محمد عبدالسلام

04:30 م السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أصيب الوسط الفني السبت 16 مارس سادس أيام شهر رمضان 2024، بصدمة بعد إعلان خبر رحيل مهندس الصوت محمد عبدالسلام، والذي تم تشييع جنازته بعد صلاة عصر اليوم.

وعبر عدد من الفنانين عن حزنهم وشعورهم بالصدمة، ومن بينهم:

حسام داغر

كتب الفنان حسام داغر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: "مش مصدق صاحي مش مصدق لا حول ولا قوة إلا بالله، أخويا وصاحبي وعشرة عمري من أول حاجه اشتغلناها سوا في حياتي وحاجات كتير مع بعض، ربنا استرد روحك في أيام الرحمة أول رمضان، ربنا يصبرنا، عيني مش قادر أوقف دموعي، لا إله إلا الله مع السلامة يا عبد السلام يا جدع يا جميل".

محمد علي رزق

وكتب الفنان محمد علي رزق عبر "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله، محمد عبدالسلام مهندس الصوت في ذمة الله، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمك يا محمد يا حبيبي متغلاش على ربنا".

كريم الحسيني

ونشر الفنان كريم الحسيني على موقع "فيسبوك" صورة للراحل، معلقا "لا إله إلا الله ربنا يرحمك يا محمد بحق الأيام المفترجة دي.. سبحان من له الدوام.. له في ذلك حِكَم.. ربنا يصبر أهلك وذويك ويرحمك ويغفر لك يا رب ويثبتك عند السؤال .. فضلاً وليس أمراً برجاء الدعاء له ولكل غالي رحل عنا".

حسام الجندي

ونعى الفنان حسام الجندي الراحل وكتب عبر فيسبوك: "لا إله إلا الله، توفي إلى رحمة الله واحد من أنضف وأجدع الناس اللي ممكن تقابلوها في حياتكم، واحد مبقاش موجود كتير، مهندس الصوت: محمد عبدالسلام، مع السلامة يا صاحبي، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان