إعلان

أول تعليق من مؤلف مسلسل "المعلم" بعد حريق ستوديو الأهرام

11:41 ص السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف السيناريست محمد الشواف، مؤلف مسلسل المعلم، المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2024، عن احتراق ستوديو الأهرام بالكامل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

وكتب الشواف "ستوديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم ستديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".

كانت الفنانة منى ثروت كتبت عبر فيسبوك: "يا جماعة فيه حريق جامد جدا في ستوديو الأهرام، والنبي لو حد عارف إيه الأخبار يطمني".

وعادت في منشور آخر لتكشف عن نجاة زوجها النجم محمد ثروت من الحريق الضخم الذي وقع في ستديو الأهرام، وكتبت عبر حسابها الخاص على فيسبوك: "يا رب سترك ورضاك الحمد الله حمدا كثيرا ثروت والكرو كله كان في الاستديو قبل الحريق بنص ساعة، الحمد الله يارب ربنا سلم يا رب الناس كلها تبقى بخير وتعدي على خير يا رب احفظنا جميعا يا رب.. الحمد لله الحمد لله".

ونفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حدوث أي خسائر بشرية في فريق عمل مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان، وقال نقيب المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لمصراوي: "كل النجوم تركوا الاستوديو قبل الحريق بعدة ساعات ولم تحدث إصابات والنجم مصطفى شعبان بخير هو وفريق عمله".

وشب حريق هائل في ستوديو الأهرام في منطقة الجيزة حيث يتم تصوير مسلسل المعلم الذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ وعبدالعزيز مخيون للمخرج مرقس عادل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: