إعلان

حدث بالفن| تركي آل الشيخ يعلق على "الحشاشين" وأسما شريف منير بالحجاب ورانيا يوسف تقتحم عالم الغناء

12:25 ص الخميس 14 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ ظهور أسما شريف منير بالحجاب، محمد سامي مخرج ومؤلف مسلسل عمرو سعد 2025، تفاصيل تقديم رانيا يوسف أول أغانيها، تركي آل الشيخ يعلق علي اللهجة العامية في مسلسل "الحشاشين"، أبرز تصريحات تامر حبيب في برنامج "ع المسرح"، وغيرها من الأخبار.

شيرين عبد الوهاب تكشف.. "ماذا أطلق عليها تركي آل الشيخ؟"

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل دعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقالت "عبد الوهاب"، ضيفة الحلقة الثانية من برنامج "بودكاست Bigtime"، تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، المذاع عبر فضائية "MBC"، مساء الثلاثاء: "المستشار تركي آل الشيخ كلمني وقالي مكانك فاضي" ويجب أن تعودي للغناء مرة أخرى".

للتفاصيل اضغط هنا:

محمد سامي: هكون مخرج ومؤلف مسلسل عمرو سعد 2025

أعلن محمد سامي أنه مخرجًا ومؤلفًا لمسلسل بطولة الفنان عمرو سعد لموسم رمضان 2025.

للتفاصيل اضغط هنا:

تفاصيل تقديم رانيا يوسف أول أغانيها

كشفت النجمة رانيا يوسف، عن استعدادها لدخول مجال الغناء، وتقديم أولى اغانيها، رانيا، نشرت صورة لها مع صناع الأغنية، عبر حسابها في موقع فيسبوك، وكتبت،: مفاجأة قريبة جدا، أول تجربة غنائية، من إنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز، يارب تعجبكم".

للتفاصيل اضغط هنا:

شيرين عبدالوهاب: ياسمين عبدالعزيز دخلت المستشفى بسبب "سحر أسود"

حلَّت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج "بودكاست Bigtime"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، وقالت "شيرين"، في لقائها ببرنامج "بودكاست Bigtime"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، المذاع عبر فضائية "MBC1"، إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز أصيبت ودخلت في كومة في المستشفى وكانت هتموت، لأنها تعرضت لـ"سحر أسود".

للتفاصيل اضغط هنا:

تركي آل الشيخ يعلق على اختيار اللهجة العامية المصرية في مسلسل "الحشاشين"

علق المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، على اختيار اللهجة المصرية في مسلسل "الحشاشين"، وكتب آل الشيخ: "من حق صناع مسلسل الحشاشين اختيار اللغة التي تناسبهم واللهجة المصرية عريقة ومفهومة في كل العالم العربي".

للتفاصيل اضغط هنا:

بعد إصابته بالسرطان.. علاء مرسي: كلمت ربنا وشفت سيدنا النبي "فيديو"

تحدث الفنان علاء مرسي، عن تفاصيل ما حدث له في المستشفى، عقب إصابته بسرطان القولون، مؤكدا أنه شعر بحالة محبة روحانية لم يشعر بها من قبل.

للتفاصيل اضغط هنا:

"أنا وربنا صحاب وبحب نفسي حب غلط".. أبرز تصريحات تامر حبيب في برنامج "ع المسرح"

حل السيناريست تامر حبيب، ضيفًا على برنامج "ع المسرح"، الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل حياته الشخصية، وعلاقته بوالديه الراحين، وعلق على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي التي أثارت الجدل.

للتفاصيل اضغط هنا:

صلة رحم الحلقة الثالثة.. هل تأجير الأرحام حرام؟.. إياد نصار يسأل وخالد الجندي يجيب

يهاجم حسام- إياد نصار زميله في المستشفى بسبب إجرائه عمليات إجهاض بصورة ضد القانون، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل صلة رحم المعروض على قناة mbc مصر.

للتفاصيل اضغط هنا:

ندى ماهر: العمل مع سوسن بدر ممتع.. وبذلت مجهودا كبيرا لإتقان اللهجة الصعيدية

تشارك الممثلة الشابة ندى ماهر في مسلسل قلع الحجر، المعروض ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٤، وتجسد من خلال أحداثه شخصية ابنة النجمة سوسن بدر .

للتفاصيل اضغط هنا:

بـ"الحجاب".. أسما شريف منير تثير الجدل والجمهور يعلق

نشرت المذيعة أسما شريف منير مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت أسما في الفيديو مرتدية "الحجاب" وعلقت:" يا رب نفسي أقدر البس الحجاب وعمري ما أقلعه أبداً لحد آخر يوم في عمري، قدرني واديني القوة إني أعمل كده في يوم قريب".

للتفاصيل اضغط هنا:

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: