إعلان

مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى.. إياد نصار ويسرا اللوزي يتعرضان لحادث ونزيف يهدد حياة الجنين

12:27 ص الإثنين 11 مارس 2024

مسلسل صلة رحم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
عرضت قناة mbc مصر في الحادية عشرة مساء الأحد ١٠ مارس، الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم، والتي شهدت التعريف بالشخصيات والكثير من الأحداث المثيرة.
يظهر الفنان إياد نصار بشخصية طبيب يُدعى حسام، متزوجا من طبيبة أمراض نفسية اسمها ليلى- الفنانة يسرا اللوزي، والتي كانت تعالجه من أزمة نفسية عقب انفصاله عن فتاة كان يحبها، وكذلك هروب زوجته الأجنبية جيسي بابنهما عمر خارج البلاد.
ليلى طبيبة تحب عملها وعلى وشك الولادة، وتظهر الحلقة زوجها حسام وقد عانى نفسيا نتيجة الخلافات التي دبت بينه وبين زوجته الأولى ثم هروبها بابنه، وعدم قدرته على استعادته رغم مرور السنوات ولجوءه للقضاء.

يكتشف الجمهور ضمن أحداث الحلقة الأولى أن حسام على علاقة بفتاة أخرى غير زوجته، يتحدث إليها ويلتقي بها دون علمها، وتتعرض ليلى لنزيف يهدد حملها أثناء وجوده مع تلك الفتاة في منزلها.
وفور عودته لمنزله وأثناء محاولته إنقاذ زوجته ليلى والذهاب بها للمستشفى يتعرضان لحادث إذ تصطدم بسيارتهما سيارة في الجانب الذي كانت تجلس فيه ليلى ليصرخ طالبا المساعدة والإسعاف، بينما هي بين الحياة والموت.
صلة رحم تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، عابد عناني، نبيل نور الدين، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان