إعلان

رمضان ٢٠٢٤.. أمير كرارة وبيتر ميمي في تحدي جديد ومختلف بمسلسل "بيت الرفاعي"

03:21 م الخميس 29 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تحدي جديد ومختلف يخوضه الفنان أمير كرارة بمسلسل "بيت الرفاعي" الذي أشرف على كتابته بيتر ميمي المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 وسط منافسة شرسة بين عدد من الأعمال الدرامية لأبرز نجوم الدراما التلفزيونية.

تدور أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" في إطار من الأكشن والإثارة حول عدد من المشكلات العائلية التي تحدث في "بيت الرفاعي" وسط خلافات بسبب توزيع الميراث على ابنائه، ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنان أحمد رزق، الفنان محمد لطفي، الفنان سيد رجب، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنانة رحاب الجمل، الفنان عمرو وهبة، إخراج أحمد نادر جلال.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتعاون خلالها أمير كرارة مع المخرج بيتر ميمي كمؤلف وسيناريست فقط للعمل وليس تحت قيادته كمخرج بعد تعاونهما خلال السنوات الماضية بأكثر من عمل ما بين التلفزيوني والسينمائي وحققا سويًا العديد من النجاحات.

وكانت التجربة الإخراجية الأولى لبيتر ميمي مع أمير كرارة بالجزء الأول من مسلسل "كلبش" وعرض بموسم رمضان 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة دعت "بيتر" إخراج المزيد من الأجزاء تباعًا وهما "كلبش 2" عام 2018، وأخيرًا بالجزء الثالث "كلبش 3" عام 2019.

أما عن السينما فتعاون "أمير كرارة" مع المخرج بيتر ميمي من قبل بفيلمين هما "حرب كرموز" عام 2018، ومرة أخرى بفيلم "كازابلانكا" عام 2019 وشهد الفيلمان حضورًا جماهيريًا ضخمًا وتحقيق إيرادات فاقت كل التوقعات سواء في مصر أو الوطن العربي.

ليعود "بيتر ميمي" هذا العام كصاحب فكرة مسلسل "بيت الرفاعي" وبعيدًا عن قيادة "أمير كرارة" خلف الكاميرات في تحدي جديد ومختلف علي "كرارة" الذي كان "ميمي" سببًا في مواصلة نجاحاته خلال الفترة الماضية ورهانه علي موهبته التمثيلية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها المخرج بيتر ميمي بالإشراف علي كتابة عمل سواء درامي أو سينمائي وكانت البداية بفيلم "برد الشتا" عام 2015، مرورًا بفيلم "الهرم الرابع" عام 2016 والذي كان بمثابة بطاقة تعريفه لدى الجمهور المصري والعربي تنبأ بقدوم مخرج من العيار الثقيل، إلى جانب فيلمي "القرد بيتكلم" عام 2017، وفيلم "حرب كرموز" عام 2018، ومرة أخيرة بفيلم "موسى" عام 2021.

ويستعد المخرج بيتر ميمي لعرض مسلسله "الحشاشين" المقرر عرضه أيضا ضمن موسم دراما رمضان 2024 بطولة النجم كريم عبد العزيز وتعاونهما مجددًا بعد النجاح منقطع النظير لفيلم "بيت الروبي" الذي عرض بموسم عيد الأضحى 2023 وأصبح أعلى إيراد لفيلم في تاريخ السينما المصرية.

مسلسل "بيت الرفاعي" انتاج "سينرجي" و"المتحدة" وسط ترقب محبي الفنان أمير كرارة عملًا دراميًا مختلف ويحمل تحديات جديدة سواء علي مستوى الكتابة لبيتر ميمي أو علي مستوي التمثيل لـ "كرارة"، وإلى جانب مسلسل "بيت الرفاعي" ينتظر المخرج بيتر ميمي عرض مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه أيضا ضمن موسم رمضان 2024 ويعد أحد أكبر الإنتاجات الدرامية هذا العام في الوطن العربي، وتدور أحداثه حول جماعة "الحشاشين" ومؤسسها "حسن الصباح" وسط العديد من الاغتيالات والأحداث المشوقة كونها إحدى الطوائف التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر ميلادي.

يذكر أن اخر مشاركات الفنان أمير كرارة كانت بفيلم "البعبع" وعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

اقرأ أيضا:

شقيق حلمي بكر يكذب زوجة شقيقه:"لا توجد قطيعة بيننا ومقعداه في منزل 30 متر"

"الموسيقيين" تقرر صرف 600 جنيه لأعضائها بمناسبة شهر رمضان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان