إعلان

كيف أثّر مشهد في مسلسل "الكبير أوي" على العمل بمؤسسة "معا لإنقاذ إنسان"؟

04:03 م الجمعة 07 أبريل 2023

مسلسل الكبير أوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

كشف محمود وحيد مدير مؤسسة "معا لإنقاذ إنسان"، أن ذكر اسم المؤسسة خلال إحدى حلقات مسلسل "الكبير أوي" كان له تأثير إيجابي على العمل، خاصة وأنها لا تقوم بأي إعلان.

ونصحت مربوحة في مسلسل "الكبير أوي" والتي تؤدي دورها الفنانة الشابة رحمة أحمد، العترة نجل الكبير بالذهاب إلى مؤسسة "معا لإنقاذ إنسان"، بعد أن تحول إلى شخص كبير في السن وله عقل طفل، قائلة:"روح مؤسسة معا لإنقاذ إنسان هيحموك وهتدعي ليا".

وقال مدير "معا لإنقاد إنسان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن المشهد المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر المؤسسة بشكل أفضل وترك انطباعا طيبا لدى المواطنين، مشيرا إلى أن تلقى العديد من الاتصالات التي أشادت بالمشهد.

وأضاف "وحيد"، أن المؤسسة لا تقوم بعمل أي إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي أو القنوات الفضائية، لافتا إلى أن المشهد انتشر في دقائق معددوة على وسائل التواصل الاجتماعي مما تسبب في دعاية للمؤسسة بدلا من الإعلانات مدفوعة الأجر.

وأشار إلى أن المؤسسة نظمت مساء أمس حفل إفطار جماعي بحضور شخصيات عامة وفنية وسياسية أبرزها الفنان مصطفى درويش، لافتا إلى أن المؤسسة اعتادت على إقامة الإفطار الجماعي كل عام لكن اليوم الأعداد كانت مرتفعة لتتراوح من 600 إلى 700 صائما، قائلا: "كافة الحضور كانوا فرحانين جدا أن اسم المؤسسة اتذكر في حاجة زي دي لأن المؤسسة بتشتغل بشكل فردي".

وأكد "وحيد" أن نجاح المشهد يعد انتصارا له بعد الهجوم الشديد التي تعرض له، لافتا إلى أن جهات التحقيق أثبتت نزاهته وعدم وجود أي مخالفات نهائيا قائلا: "لو كان عندي خطأ واحد كان زماني محبوس"، مضيفا أن كافة المحاضر التي قدمت ضده تم حفظها نهائيا نظرا لعدم وجود أي مخالفات.

وتُقدم "معا لإنقاذ إنسان" الرعاية للمسنين منذ سنوات وحصل مؤسسها على جوائز دولية، وترفع شعار "معانا لإنقاذ إنسان أصبح للرحمة عنوان"، وتهتم بجمع المشردين من الشوارع من كبار السن والعمل على رعايتهم داخل المؤسسة، بخطوات يقوم بها فرق الإنقاذ التابعة للمؤسسة، والمنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية بشكل تطوعى بعد إبلاغهم بوجود حالة من المشردين أو من لا مأوى له بالشارع، من خلال إرفاق صورة للحالة مع البلاغ على صفحة المؤسسة ليتحرك فريق الإنقاذ والتعامل معه واصطحابه للمؤسسة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان