إعلان

"هو اللي عامل المقلب في رامز" و "يارب ثباته الانفعالي".. تعليقات الجمهور على حلقة أمير عيد

10:58 ص الجمعة 07 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

علق عدد كبير من جمهور برنامج رامز نيفر إند على حلقة الفنان أمير عيد التي عُرضت أمس الخميس، إذ وقع ضحية المقلب المعروض على قناة mbc مصر.

وجاءت ردود الفعل مؤكدة على الثبات الانفعالي لأمير عيد أثناء المقلب، وبعد اكتشافه كما قال البعض إنه من فعل المقلب في رامز وليس العكس.

وتضمنت التعليقات "أمير عيد هو اللي عامل المقلب فى رامز، نص الثبات الانفعالي اللي عند أمير عيد، أمير عيد فاقد الشغف أكتر مني"، كما قارن أحد المتابعين بين ردة فعل أمير وبين مشهد كوميدي للفنان أحمد حلمي من فيلم "الناظر" عندما مر الطريق غير مبالياً بالسيارة.

كما علق البعض على تعليق أمير خلال الحلقة عند سؤاله من قِبل رامز "مش ناوي تعمل أغنية للزمالك زي الأهلي" ليرد عليه أمير عيد قائلاً "أنا أهلاوي"، وكتب متابع "دهب مش قشرة ولا بهتان".

وهاجم أحد المعجبين بأمير عيد، مقدم البرنامج رامز جلال في منشور قائلاً "بص يا نجم انت راجل فاضلك شهرين ويبقي عندك 50 سنة، تصبغ شعرك أصفر، أحمر دي حاجة ترجعلك، لكن هتروش وتستخف دمك على أمير عيد يبقي هتتهلفت ويتقل منك عادي".

يُذكر أن برنامج "رامز نيفر إند" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي، ويُشارك فيه هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحقق برومو البرنامج مُشاهدات وأرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان