إعلان

بينها "إساءة وسرقة"..أزمات طاردت مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

02:00 م الخميس 06 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة :

يشهد النصف الثاني من شهر رمضان، عرض 8 مسلسلات، تعرض 4 منهم لأزمات عديدة مع بداية الدعاية لقنوات ومواعيد عرضها، ووصلت إلى حد الهجوم عليها، ومطاردة نجماتها بالاتهامات، وفي مقدمتهن منى زكي.

ومع سخونة وتنوع الإتهامات، من الإساءة للمحجبات، إلى السرقة، نرصد هنا، ما تعرضت له تلك الأعمال المنتظر عرضها خلال الساعات القادمة:

مسلسل تحت الوصاية

تعرضت النجمة منى زكي، للهجوم عقب ظهورها بالحجاب في البوستر الدعائي للمسلسل، وشهدت صفحتها في موقع فيسبوك، انتقادات عديدة، ومنها " "إنتي متعرفيش تقومي بدور بنت مُحجبة إلا ولازم تشوهي شكلها وگأن المُحجبات مابيعرفوش يكونوا جميلات، وحواجبهم مشذبة شوية ايه المنظر ده، وناوية تطلعي المُحجبات بالصورة والهيئة دي ليه؟".

مسلسل "تحت الوصاية" يبدأ عرضه غدا الجمعة 16 رمضان، الساعة 7.45 عبر قناة "dmc"، ويعرض أيضا على قنوات دبي، و art، و الرشيد، إلى جانب منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولته منى زكي، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، مها نصار، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

مسلسل جت سليمة

عقب طرح برومو المسلسل، قامت الكاتبة الشابة روان أبو خشم، بنشر مقطع فيديو، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، تؤكد فيه أن فكرة المسلسل، مسروقة من روايتها "فاكيت افريب"، وتوعدت بتقديم بلاغ إلى النائب العام.

مسلسل "جت سليمة" يشهد عودة الفنانة دنيا سمير غانم، بعد غياب إلى الدراما الرمضانية.

ويعرض المسلسل بداية من غد الجمعة، الساعة 8.45 مساءا، عبر قناة "cbc"، إلى جانب قنوات "cbc دراما"، و"art حكايات"، ومنصات " شاهد"و "watch it".

ويشارك في بطولة العمل، محمد سلام، هالة فاخر، سامي مغاوري، شيرين، غادة طلعت، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

مسلسل تغيير جو

تبدأ قناة "MBC مصر"، عرض مسلسل "تغيير جو"، بطولة النجمة منة شلبي، بداية من غد الجمعة، في تمام العاشرة مساءًا، إلى جانب عرضه على منصة "شاهد" بدون إشتراك.

وواجهت بطلة العمل، النجمة منة شلبي قبل بداية تصويره، أزمة قوية، إذ تم القبض عليها في مطار القاهرة، بسبب حيازة مواد مخدرة ، وصدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه.

وحصلت منة، على تصريح بالسفر إلى لبنان، بسبب ارتباطها بتصوير المسلسل، الذي تشارك في بطولته مع إياد نصار، وأحمد مالك، وميرفت أمين، وعصام عمر، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل تلت التلاتة

واجه العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، أكثر من أزمة، كان أولها إعلان بطلته انسحابها وتراجعها عن تقديمه أكثر من مرة، قبل موافقة الشركة المنتجة على شرطها أن يكون 15 حلقة فقط.

وفي ثاني أزمات المسلسل، أعلن مخرجه محمد الرشيدي، انسحابه بعد خلافات مع الشركة المنتجة، وتم التعاقد مع مخرج اخر، هو المخرج حسن صالح

وتعرضت النجمة غادة عبد الرازق، للهجوم، عقب إعلان المؤلفة سعاد مصطفى عبدالوهاب شاهين "سوو شاهين"، اتخاذها الإجراءات القانونية ضدها، بدعوى أنها قامت بسرقة فكرة ومحتوى " تلت التلاتة"، من سيناريو مسلسل بعنوان "لعبة التغيير"، كانت "غادة" قد اتفقت معها عليه.

الفنانة أسمهان توفيق " التي تحمل الجنسيات الأردنيبة والمصرية، وزوجة المخرج الراحل عادل صادق، ووالدة الفنانة وفاء صادق" في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قالت،:" العمل مسروق من أبنتي المؤلفة وصاحبة الفكرة سعاد مصطفى (سوو شاهين)، وهناك رسائل مكتوبة و صوتية بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق، تؤكد مسئولية (غادة)، عن سرقة فكرة ومحتوى سيناريو مسلسل (لعبة التغيير) من ابنتي، وتقديمها العمل بعد تغييرها الإسم إلى (تلت التلاتة)".

مسلسل " تلت التلاتة"، يعرض غدا الجمعة في الثامنة والنصف مساءا عبر قناة " النهار"، إلى جانب عرضه عبر قنوات " صدى البلد" ، و " القاهرة والناس"، و " الشمس"، و "etc".

"تلت التلاتة"، هو الأول الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الطلاق، ويشارك في بطولته، ماجد المصري، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله ، ومن تأليف هبة الحسيني، وتولى إخراجه حسن صالح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان