إعلان

كيف علق الجمهور على ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم بمسلسل "جت سليمة"؟

11:49 ص الخميس 20 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أثار ظهور "كايلا" رامي رضوان ابنة النجمة دنيا سمير غانم بمسلسل "جت سليمة" في أول تجربة تمثيلية لها، حالة من التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وجاءت تعليقات الجمهور على الظهور الأول لـ كايلا ابنة دنيا سمير غانم في الدراما، كالتالي: "زي القمر ما شاء الله" ، "ما شاء الله ربنا يبارك فيها، نسخة من باباها وجدتها" ، "كتكوت العيلة الجميلة وصل" ، "مين اللي نظره ضعيف ده اللي اتنمر على القمر ده" ، "البنت موهوبة لأمها" ، "كايلا طلعت ملامحها مكس طعيم ومليان براءة بين أبوها الاعلامي رامي رضوان وأمها دنيا سمير غانم".

وكانت النجمة دنيا سمير غانم، علقت على الظهور الأول لابنتها "كايلا" ضمن أحداث الحلقة 12 من مسلسها "جت سليمة" والذي عرض ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام.

ونشرت دنيا، صورة مع ابنتها من كواليس الحلقة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت: "كايلولة قلبي ما شاء الله، ربنا يحفظ كل أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يا رب".

فيما علق الإعلامي رامي رضوان والد كايلا على ظهورها الأول بالتمثيل، عبر حسابه على انستجرام، قائلا: "حبيبتي وروحي، ربنا يحفظك ويحرسك ويبارك فيكي، ما شاء الله لا قوة إلا بالله".

مسلسل "جت سليمة" بدأ عرضه في الجزء الثاني من رمضان وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، هالة فاخر، خالد الصاوي، سلوى خطاب، مايان السيد، غادة طلعت ونخبة من النجوم، من تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: