إعلان

روجينا: دفاعي عن "الأسطورة" نابع من حبي لمحمد رمضان.. وأشرف زكي "ظلم نفسه"

10:17 م الأربعاء 12 أبريل 2023

روجينا 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الفنانة روجينا، على ردها على الهجوم الذي طال مسلسل الأسطورة بسبب الألفاظ التي ذكرت بالمسلسل؛ قائلة: "أنا مقتنعه بكلامي لأني مكنتش بدافع عن حد، لكني مقتنعة أن الفن محاكاة للواقع، ودفاعي عن المسلسل كان نابع عن حبها للفنان محمد رمضان، وللمخرج محمد سامي، ومن حبي للمسلسل بشكل عام".

وأضافت "روجينا" في حوارها لبرنامج "أنا والقناع" والذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء، أنه لا فرق في العمل بين الفنان محمد رمضان والفنان أمير كرارة، قائلة: "كنت مرتاحة في العمل مع الاتنين والاتنين فنانين كبار ومفيش فرق بينهم".

وتابعت: "الاتنين موهوبين، وبحب الشغل معاهم، والاتنين عندي زي بعض، ده له حب في قلبي وده له حب في قلبي، والاتنين غاليين عليا أوي وأخواتي"، موضحة: "أن مسلسل البرنس هو دور من أهم أدواري وهو نقلني لإني أعمل مسلسل بطولة ليا".

وعن زوجها الدكتور أشرف زكي، قالت: "محدش ظلمه وهو الظالم نفسه في التمثيل لأنه ظلم الممثل من أجل نقيب الممثلين ولما بيكون في التصوير بيكون مش مركز وكل همه مين عنده مشكلة والتمثيل حياة ولازم الواحد يفصل عن كل من حوله"، موضحة: "أنا طول عمري أقوله لو انت بس ركزت شوية لأنك تايب مش موجود وسن حلو وعنده حالة من النضج جميلة لكن هو محدش ظلمه وهو الظلم نفسه".

ونوهت روجينا ان أشرف زكي هو من علمها مهنة التمثيل وعندما يكون لديها مشهد صعب بتستعين بزوجها الدكتور أشرف زكي لمساعدتها، متابعة أن مفيش ممثل شاطر وممثل مش شاطر والموضوع كله قبول من عند ربنا قائلة: "لو انتي ممثلة ممتازة ومعندكيش قبول مش هحبك ولو مش عارفة تقولي كلمتين بس عندك قبول هحبك وأموت فيكي".

يذكر أن برنامج "أنا والقناع" هو برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، ويستضيف عدد من الفنانين، مثل النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير وشيماء سيف والنجم الكبير محيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: