إعلان

وفاة والدة صابر على يد الجن بالحلقة 11 من "المداح: أسطورة العشق"

11:14 م السبت 01 أبريل 2023

مسلسل المداح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "المداح: أسطورة العشق" تطور في الأحداث حيث بدأت بدخول "صابر" على "هبة" وهي تقوم بطعن والدتها بسيطرة من الجن والتي كانت تستهدف صابر من الأساس، ليحاول صابر إنقاذها لكن دون جدوي.

ويصاب بحالة صدمة بعد مقتل والدته، لتظهر بعدها "صفاء" والدة صابر بالتبني والتي تخبره عن سلوك هبة الغير طبيعي في الفترة الأخيرة في محاولة من صابر للوقوف على ملابسات الموضوع.

لتحاول "رحاب" أن تبعد نجلها عن صابر نظراً لما حدث لوالدته على يد شقيقته وطلبت منه الإنفصال، لتذهب "تاج" إلى "الدكتور إبراهيم" طلباً في مساعدة صابر، وفي نفس التوقيت تجتمع "هند بنت الأحمر" مع "هايم" لتقوم بلومه على ما حدث لوالدة صابر وعن محاولتها لإنضمام صابر لعشيرتهم.

وخلال أحداث المسلسل نري محاولات صابر للإيقاع بالجن، حيث تقوم "أمينة" سلمي أبو ضيف بالكشف عن شخصية الجن العاشق وهو "جمال" الفنان محمد مهران في أول ظهور له بالمسلسل، حيث قام "حمزة" الفنان أحمد كشك بعرض زواج اخته أمينة على جمال بعد عدة محاولات من رفضه من قبل خالها الحاج سليم "أحمد ماهر" نتيجة لحمل بنت أخته في الشهر الثاني من الجن العاشق.

تدور أحداث "المداح: أسطورة العشق" حول صابر المداح الذي يجد نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان