إعلان

إهداء خاص.. كيف ظهر سمير غانم ودلال عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان؟

03:04 ص الأربعاء 29 مارس 2023

كيف ظهر سمير غانم ودلال عبد العزيز في موسم مسلسلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - عبدالله عويس:

خلال الحلقة السادسة من مسلسل «الهرشة السابعة» الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، كان هناك ظهور خاص للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، في بعض مشاهد الحلقة، وهو أمر لقي تفاعلا وإعجابا من متابعي مسلسلات رمضان، عبر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


وعبر فيديوهات للثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز، حين كانا يتحدثان عن علاقتها ببعضهما البعض، وحبهما الشديد، وكيف ان كلا منهما لا يستطيع الاستمرار دون الىخر، ومعاناتيهما مع فيروس كورونا، استعان صناع مسلسل الهرشة السابعة بهما، في حديث كان أبطال العمل يتابعونه وبينهم مشكلات أسرية.


وفي نهاية الحلقة كان إهداء خاص للثنائي، سرعان ما نشره كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين لهما بالرحمة، وأثنوا على تلك اللفتة من صناع المسلسل، التي تحدثت عن ثنائي كان له دور كبير في عالم الفن، ويحتلان مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين، مصريا وعربيا.


وتوفي الفنان سمير غانم في شهر مايو عام 2021، بسبب فيروس كورونا، ولحقت به زوجته دلال عبد العزيز في أغسسطس من العام نفسه، وبنفس السبب.


ويعرف كثيرون قصة حب جمعت الاثنين، سمير غانم ودلال عبد العزيز، وفي إحدى مقابلاته التلفزيونة قال سمير غانم، إن دلال صاحبة الفضل في نجاح تلك الزيجة، واصفا إياها بالأسطورة، وتستطيع التخطيط لما ترغب في تحقيقه، وساندته وآزرته حتى تزوجا وأنجب منها دنيا ثم إيمي سمير غانم.


ورغم أن سمير غانم يكبر دلال عبد العزبز بـ20 عاما، إلا أنها أصرت على الزواج منه، وقال غانم إن «ربنا بيحبني عشان اتجوزت دلال، هي شخصية قوية لدرجة إني بسلملها كل مشاكلي وهي تحلها».
وشغلت قصة وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز الكثيرين، إذ لحقت به عقب وفاته سريعا، وكثيرا ما تحدثت عن علاقتهما ببعضها البعض، إذ اجتمعا أول مرة في مسرحية «أهلا يا دكتور» عام 1980، وهي تبدأ خطواتها الأولى في عالم التمثيل، وظلت تحبه لمدة 4 سنوات كاملة قبل الزواج الذي تم في عام 1984، وسبق أن قالت عنه «كان ليه حركات تخلي أي بنت تحبه (...) ومكنش ينفع أتجوز غيره».


بدأت قصة الحب التي جمعت الثاني سمير غانم ودلال عبد العزيز عندما اجتمعا لأول مرة في مسرحية "أهلا يا دكتور" عام 1980، وهي تخطو أولى خطواتها في عالم التمثيل، وظلت تحبه لمدة 4 سنوات كاملة قبل زواجهما عام 1984.


وقالت دلال عبد العزيز عن حبها لسمير غانم في لقاء سابق: "كان ليه حركات تخلي أي بنت تحبه، وجورج سيدهم اللي قدمني ليه في مسرحية "أهلا يا دكتور"، وكل الوسط الفني كان عارف إني بحبه، ودا خلاني أصريت أكتر، ووقت المسرحية هو كان بيوصلني واحنا رايحين وجايين عشان مكنش معايا عربية، وكان بيشتريلي "فل" كل ما نطلع من المسرح، وكنت حطاه هدفي مدة الـ 4 سنين بتوع المسرح لأن مكنش ينفع أتجوز غيره".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان