إعلان

الحلقة الثانية "عملة نادرة" بسبب 50 فدان نيللي كريم تتحدى جمال سليمان

09:51 م الجمعة 24 مارس 2023

مسلسل عملة نادرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب-مصطفى حمزة:

رفض "عبد الجبار _جمال سليمان"، تلقي العزاء في نجله "بلال_على الطيب"، بعد تشييع جنازته، جاء من بين ما شهدته ثاني حلقات مسلسل "عملة نادرة"، الذي يعرض عبر قناة cbc، في السابعة والنصف مساءً

وشهدت الحلقة، العثور على "بلال_على الطيب"، مقتولا ، وبجواره شقيقه "مسعود _ أحمد عيد"، بعد اطلاقه الرصاص على قدمه، ليبعد عن نفسه شبهات قتل أخيه

وبعد تشييع جثمان نجله القتيل، رفض "عبد الجبار_جمال سليمان", تلقي العزاء، الا بعد الثأر لمقتل نجله، وبدأ الشك في تدبير الحادث على يد "أبو عصيه "_كمال أبو رية"

وظهر "مسعود_ أحمد عيد"، في حالة ندم على قتل شقيقه، و ألقى اللوم على دور والدهما، في ذرع الحقد بينهما

ومن جانبها طالبت "سكينة_فريدة سيف النصر"، زوجها "عبد الجبار_جمال سليمان"، باستعادة ال 50 الفدان، التي كتبها لنجل ولده والراحل، إلا أنه أكد لها أن الارض، باقية تحت وصايته، حتى بلوغ حفيده "يوسف" عامه ال 21.

وطلب"عبد الجبار"، من "نادرة_نيللي كريم"، حضور جلسة مع الأسرة، وتحدث معها عن موقف ال 50 فدان، وردت عليه أن زوجها الراحل "بلال"، قام بكتابة الأرض باسمها، وأنها لن تتنازل عنها.

مسلسل "عملة نادرة", يعرض حصريًا على قناة cbc، بطولة الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، جومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان