إعلان

بيومي فؤاد: أحمد مكي جدع ومتعاون وبيسأل على الناس "مش فيك"

11:18 م الأربعاء 22 مارس 2023

بيومي فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الفنان بيومي فؤاد كواليس شخصية دكتور ربيع، في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، قائلاً: "دكتور ربيع معود الناس أنه مش طبيب فقط، لا هو بيسترزق طول الوقت في المزاريطة في أشياء كثيرة ويتم استغلاله في أشياء غير طبيعية مقارنة بمهنة الطبيب".

وأوضح "فؤاد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأربعاء، قائلًا: "إن شاء الله المسلسل يحقق نجاح كبير على غرار الموسم السابق، وأنا دايماً ببقى قلقان في المسلسلات ذات الأجزاء الممتدة، عشا ما نكررش اي حاجة".

وأضاف: "الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي دقيقين جداً، في إنتقاء المشاهد وعدم تكرار آية مشاهد، والمشهد الواحد بياخد وقت كبير جداً وبنعمل بروفات كتيرة عشان نوصل للحل خاصة أن المشاهد هذه المرة دسمة وعدد صفحة المشهد الواحد يبلغ 7 أو 8 صفحات".

وأكمل: "الكوميديا في المسلسل تشبه اللعبة اللي بتتلعب بجد"، مرادفًا: "الكوميديا عبارة عن لعبة بتتلعب بجدية عشان الناس تضحك، لأن الجمهور بات أكثر قدرة على فرز المكرر، وده بيتطلب جهد كبير لإرضاء الجمهور الذي لم يعد سهلاً، وخلال 10 سنوات نجحنا ونتمنى مواصلة ذلك".

وأشاد بيومي فؤاد بزميله الفنان أحمد مكي قائلاً: "أحمد مكي كبير جداً ومتعاون جداً وبيحب الناس وجدع وبيسأل عليهم ومش فيك".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان