إعلان

"مشوق والتفاصيل هتشد".. الفنان مراد مكرم يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "علاقة مشروعة"

11:12 م الأربعاء 22 مارس 2023

مراد مكرم من علاقة مشروعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان مراد مكرم، تفاصيل دوره في مسلسل "علاقة مشروعة" والذي يعرض خلال شهر رمضان، قائلًا: "إحنا بنخلص تصوير حاليًا وفاضل لنا رتوش خفيفة، وللأسف مقدرش أديلك نبذة عن دوري في المسلسل عشان أي كلمة هتحرق المسلسل".

وقال مراد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، إن مسلسل علاقة مشروعة اجتماعي مشوق، وفي رأيي أن النقاش الأصلي الذي سيحدث حول المسلسل هو جزئية حلال أم حرام، وهل العلاقة مشروعة أم لا، بجانب هل العلاقة المشروعة أو الحلال من الممكن أن تتعارض أخلاقيًا مع شيء آخر، وهذه هي فكرة المسلسل.

وتابع: "المسلسل فيه فكر مش بس أحداث هتشد المشاهد ونهاية كل حلقة معمولة ومكتوبة ومتصورة، وتم إخراجها بشكل فيه تشويق يخليك تستني تشوف الحلقة اللي بعدها، والنقاش هو الأساس"، موضحًا: "من أول حلقة هتفهم أن في حاجة والحاجة دي هتظهر بعدين، بس المسلسل هيشد أن في شيء مش منضبط أو منطقي ومع الأحداث يبدأ فك لغز المسلسل".

وأردف "مكرم": المسلسل مفيش فيه خيال وما يحكي عنه المسلسل ممكن يحدث في الواقع، قائلًا: "ممكن القضية التي يناقشها المسلسل انا لم أتعرض لها شخصيًا ولكني شفت أسوأ منها كمان"، موضحًا أن التناقض في الشخصية هو ما جذبني للشخصية، قائلًا: "شخصيتي أمجد مش شخصية وحشة ولكنه يسيء التعامل تحت ضغط وهنشوف وهنسمع عن حاجات وحشة اوي وهتتفرج وتشوف أمجد في سكة تانية خالص والاتنين في المسلسل".

وأكد: "المسلسل مكتوب حلو أوي والأجواء الخاصة بالتصوير كانت مفاجئة بالنسبة لي لأني أول مرة اشتغل مع ياسر جلال ومكنتش أعرف أن دمه خفيف أوي كده، ومي عمر ثاني عمل معها وأخدنا على بعض، وداليا مصطفى برج الحمل زيي ومش محتاجه حد ينكشها، بس أجواء المسلسل حلوة اوي وكنت ببقى مستني يجيلي اوردر التصوير عشان ببقى عارف إني هروح اتبسط، لأن الورق والقصة عاجباني والفريق كله لذيذ".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان