إعلان

رمضان 2023.. روجنيا تنشر الأغنية الدعائية لـ"ستهم" بصوت ياسين التهامي

10:54 م الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نشرت النجمة روجينا، الأغنية الدعائية لمسلسل "ستهم"، والتي تحمل اسم "يا رب خلصني" لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

روجينا كشفت عن الأغنية عبر حسابها على موقع فيسبوك، وعلقت "بسم الله توكلنا على الله، أغنيه مسلسل ستهم، رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن، غناء ياسين التهامي، إخراج رؤوف عبدالعزيز".

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل ستهم، طرحت البرومو الدعائي الخاص بالعمل مؤخرا قبل أيام من انطلاق الشهر الكريم.

وظهرت روجينا، في برومو مسلسل ستهم وهي ترتدي ثوب الرجال، وتقوم بدور سيدة تخلع ثوب النساء، من أجل الكفاح للكسب الحلال ولقمة العيش، هذا إلى جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

ويشهد مسلسل "ستهم"، التجربة الأولى ، لشيخ المداحين ياسين التهامي في الظهور الأول له بالدراما المصرية ويشارك في المسلسل بالمواوويل التي يعشقها الشارع المصري.

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، غادة طلعت، تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان