إعلان

عرض مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ "المحمية" في رمضان 2023

03:29 م الأربعاء 15 مارس 2023

مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ المحمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انطلاقا من رغبة "المتحدة للخدمات الإعلامية" في بناء وتطوير شخصية الطفل المصري، أعلنت الشركة أنها لم تكتف في رمضان 2023 بعرض مسلسل رسوم متحركة واحد موجه للأطفال وهو يحيى وكنوز، بل حرصت على عرض عمل "ثلاثي الأبعاد" وهو مسلسل "المحمية" من إنتاج "هاشتاج".

وتعرض قناة "الحياة" فى رمضان المقبل، المسلسل الذي تدور أحداثه فى إطار تشويقي حول سكان المحمية: (فرح وحمزة) حفيدي حارس المحمية. وتتعرض المحمية لخطر، ويستطيع فرح وحمزة أن يتغلبا عليه بطرق ذكية ومبتكرة، وتحمل الحلقات الكثير من المغامرات داخل المحمية، وتعرف الأطفال بعالم المحميات الطبيعية وكائناتها وأهمية الحفاظ على البيئة، وكيفية توظيف التكنولوجيا في خدمة أهدافهم.

المسلسل مكون 30 حلقة ومدة الحلقة 15 دقيقة، بطولة أصوات: زياد الجندي في دور حمزة، ولمى هانى بدور فرح، ويلعب دور الجد أحمد خالد الشرقاوي، أما شخصية الصياد فهو جهاد أبو العينين، ويلعب جلال الهجرسي دور حكيم، وهاني عبدالحي في دور بيبو، بمشاركة نيفين محمود، وآلاء جاويش، وأسامة فوزي، وإياد الجندي، وعمرو عصام، وتغريد النجار، وهند كامل ومحمد عزيزي في شخصية "شارك" الشرير، ومعتز الشاذلي.

ويقول أحمد مهدى مخرج "المحمية" في بيان صحفي إن "العمل يتحدث عن توعية الأطفال بالمحميات الطبيعية والحفاظ على الأسماك من الانقراض"، مشيرًا إلى أنه "انتهى من تسجيل الحلقات وحاليًا في مرحلة المونتاج استعداد لعرضه في موسم رمضان المقبل".

مسلسل "المحمية" من إخراج أحمد مهدي وحسين مجدي وسيناريو وحوار باسل مجدي، وإنتاج "هاشتاج" عصام السقا، وإشراف عام إسلام عبدالحكيم.

اضغط هنا

0

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان