إعلان

أبرزهم نيللي كريم ومحمد رمضان.. الدراما الصعيدية في مسلسلات رمضان

09:06 م الأربعاء 15 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تحتل الدراما الصعيدية مكانة خاصة في قلوب الجمهور، خاصة مع ثراء أحداثها وارتباط الجمهور باللهجة الصعيدية المميزة والأعمال الناجحة لكبار النجوم.

وتشهد دراما رمضان هذا العام تواجد قوي لدراما الصعيد، ومن أبرز النجوم الذين يجسدون شخصيات صعيدية:

نيللي كريم

هي التجربة الأولى لـلفنانة نيللي كريم في الدراما الصعيدية، ويترقب الجمهور العمل الذي كتبه السيناريست الكبير مدحت العدل، وينتجه جمال العدل، خاصة أنه يضم كوكبة من النجوم.

ويشارك في العمل: جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، فريدة سيف النصر، ومن إخراج ماندو العدل.

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان يشارك هذا العام بشخصية "جعفر العمدة" وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها رمضان شخصية الصعيدي، إلا أن الجمهور ينتظر هذا العمل نظرا لاختلافه عما قدم محمد رمضان من قبل.

أحمد عيد

الفنان أحمد عيد يجسد شخصية الصعيدي ضمن أحداث مسلسل "عملة نادرة" وهي تجربة مختلفة تماما عن الشكل الذي يظهر به عيد واعتباره أحد أشهر نجوم الكوميديا، ويراهن صناع العمل على نجاح الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد عيد هذا العام.

أحمد مكي

جمهور الفنان أحمد مكي على موعد مع الجزء السابع من المسلسل الشهير "الكبير أوي" والذي يجسد فيه مكي شخصية "الكبير" عمدة المزاريطة.

روجينا

الفنانة روجينا تجسد شخصية سيدة صعيدية تضطرها ظروف الحياة للبس الجلباب الصعيدي والعمل في السوق والعمل بعدد من المهن الشاقة، والعمل مأخوذ عن قصص حقيقية لنساء من صعيد مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان