تسجيل الدخول

إعلان

عبد الرحيم كمال عن نجاح مسلسل جزيرة غمام: "كنت واثق في إمكانيات الأبطال"

08:45 م السبت 07 مايو 2022
عبد الرحيم كمال عن نجاح مسلسل جزيرة غمام: "كنت واثق في إمكانيات الأبطال"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الكاتب عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل جزيرة غمام، عن نجاح المسلسل والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، قائلًا: "كنت بفكر في الجمهور لأنه جمهور عظيم ويستاهل أن الشخص يبذل جهد كامل ويقدم له حاجة حلوة"، مشيرًا إلى أن الجمهور المصري راقي ومتطور ويستحق أن نصعد له وليس ننزل له والحمدلله ربنا وفق.

وقال "كمال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أن مسلسل جزيرة غمام اتكتب بسرعة وطلع بحب للجمهور، وبشكر المخرج ومهندس الديكور والصوت والملابس والممثلين بذلوا جدا أقصى ووصل بحب فوصل للمشاهدين بحب شديد.

وتابع، أن الرسالة كانت واضحة أنه كيف لمكان هادئ وأهله طيبين بأن تغيره النفوس، موضحًا أن النفوس معقدة وفيها حاجات متداخلة فى بعضها البعض وايه اللى بيغير النفوس ويحولها، والفن لازم يوصل طاقة نور للناس، والبلد كبيرة مليانة ممثلين كبار وملهمة ومصر مليانة ناس محترمة ولما بتلاقى الفرصة بتقدم ما عندها ومبسوط ان عندنا فنانين على درجة عالية فى التمثيل".

وأردف، مؤلف مسلسل "جزيرة غمام"، أن جميع الممثلين فى غاية من الجمال وتقديم دورهم، ومن بينهم أحمد أمين موهوب وقدم دورة على أتم وجه وربنا كان موفقا جدا فى المسلسل، وكنت واثق في إمكانيات الأبطال.

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: