إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 7.. خطف صديق أحمد داود وآسر ياسين يتعرض لحادث‎‎

03:38 م السبت 09 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

عودة "آدم منصور" الفنان أحمد داود، لمساعدة صديقه "مروان"، ودخول "زين ثابت" الفنان آسر ياسين، في مواجهة قانونية مع سائق تاكسي، كان من بين ما شهدته سابع حلقات مسلسل "سوتس بالعربي".

في بداية الحلقة، يتولى "زين ثابت"، حل مشكلة تواجهها مصممة أزياء شهيرة "سارة الشربيني" الفنانة ليلى عز العرب، إحدى عملاء شركة "السميري"، وعقد مفاوضات مع شركائها، للتنازل عن أسهمهم في الشركة لكي تكون "سارة" المالكة الوحيدة.

في طريقه إلى مقابلة "سارة الشربيني" الفنانة ليلى عز العرب، تعرض "زين"، لحادث بعد اصطدام سيارته مع سيارة (محمد يسري)، ونشب بينهما شجار.

يذهب "آدم" الفنان أحمد داود، إلى مقابلة "سارة" بدلًا من "زين"، ويقوم سائق التاكسي، وهو في الأصل خريج حقوق الزقازيق، وكان في طريقه إلى مقابلة عمل، بمقاضاة "زين"، والسائق الخاص به، ويطالب بتعويض مالي.

تلقى "آدم" مكالمة من "مروان" بعد أن تم القبض عليه، وذهب لمساعدته، ودفع كفالته،

وتعرض "مروان" للخطف من قبل عصابة طالبت بدفع فدية قيمتها 60 ألف جنيه، وطلب "آدم"، من "زين" مساعدته في دفع المبلغ.

يُعرض مسلسل "سوتس بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يُعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان