إعلان

جزيرة غمام الحلقة 7.. اللقاء الأول بين طارق لطفي وأحمد أمين ورياض الخولي يهدد الثاني

11:52 م الجمعة 08 أبريل 2022

جزيرة غمام الحلقة 7

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يحقق العجمي- رياض الخولي مع قدري البطلان- عبدالرحمن القليوبي، ويتهمه بقتل سندس، ويعترف له الأخير أن والده البطلان كان قد وقع في حب سندس وأرسل لها الهدايا لكنها كانت ترفض، وانه -قدري- بعد مراقبته لها وقع هو الآخر في حبها، ويؤكد أنه لم يقتلها، فيقرر العجمي أن يسجنه مع عرفات- أحمد أمين، وهناك يعرض الثاني على الأخير مبلغ مالي في مقابل أن يعترف كذبا بأنه القاتل فيرفض.

وفي الحلقة السابعة من مسلسل جزيرة غمام، المعروض على قناة الحياة، تتهم حسنة- هبة عبدالغني زوجها محارب- فتحي عبدالوهاب بأنه يحب المريسة وتقبيل الأيادي وأن يُقال الشيخ محارب قال، وتسأله لماذا يحذر ابنه من عرفات، فيصفه بالطماع، وتستنكر زوجته الوصف وتناقشه وتسأله لماذا لا يعمل كما كان صيادا، ويأخذ من صندوق الجامع المال بينما كان الشيخ مدين لا يفعل ويعمل صيادا.

يلتقي خلدون- طارق لطفي لأول مرة بعرفات، ويؤكد له كذبا أن الشيخ مدين زاره في المنام وأمره ببناء مقام له، بمساعدة عرفات، ويظهر الأخير غير مصدقا له وينهي لقاءه به.

تذهب درة للحديث مع عرفات في محبسه وتطلب منه أن يسامحها لأن بسبب إخبارها لوالدها أن سندس قلبها كان معلقا به تم حبسه واتهامه بقتلها، وتسأله هل قلبه مُعلقا بالراحلة وأثناء حديثهما، يأتي والدها ويعنفها ويطلب منه أن يبتعد عن ابنته والا سيقتله، ويأمر باستمرار حبسه ويمنع عنه الأكل والماء.

"جزيرة غمام"بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، إخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان