إعلان

استقطاب الجماعات الإرهابية يظهر في "بيت الشدة"

11:31 م الخميس 07 أبريل 2022

مسلسل بيت الشدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا الجميعي:

في بداية الحلقة السادسة من مسلسل "بيت الشدة" عاد ابن إيهاب فهمي إلى أهله، ولم يعرفوا كيف اختفى وكيف عاد.

وبعد عودته وبينما يجتمع "فهمي" مع أصدقائه، قال أحدهم إن ما حدث يشبه ما فعله سحرة فرعون مع الناس، إذ كان الابن موجودا طوال الوقت ولكنه حُجب عن الرؤية.

في مشهد آخر يظهر سالم أو الممثل أحمد التهامي وهو يُطعم والدته المريضة، قبل أن تأتيه مكالمة هاتفية من أحد أعضاء جماعة إرهابية يخبرونه أنهم سيساعدونه في علاج الأم لكنه يرفض بعنف.

وفي مشهد آخر يظهر أحد قادة الجماعة الإرهابية وهو يطلب من أحد مساعديه النزول إلى مصر كي يراقب "سالم"، طالبا منه التحلي بالصبر تجاهه لأنه إذا تم استقطابه سيكون عنصرا هاما في مصر لتحقيق أهداف الجماعة.

داخل بيت الشدة، تقوم "وفاء عامر" بتحضير "سحر" جديد لأحدهم، لا نعرف من على وجه التحديد، فيما تنتهي الحلقة بضحكة انتصار على وجهها.

ويعرض مسلسل "بيت الشدة" على قناة ten تمام الساعة 1:30 صباحا، على أن يعاد في تمام الساعة 6:00 صباحا ، و3:05 مساء. بينما يعرض على قناة "القاهرة والناس" في رمضان 2022، ويستمر عرضه على مدار أيام الشهر الفضيل، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

ويعرض على قناة "صدى البلد" في تمام الساعة الثامنة مساء بعد الإفطار.

مسلسل"بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين بينهم بسنت حاتم، منى العمدة، عمر محمد فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان