إعلان

أحمد موسى: أبوالفتوح شخص متلون.. لو وصل للحكم كان هيعلق المشانق

12:37 ص الأربعاء 06 أبريل 2022

عبد المنعم أبو الفتوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان واضحًا أيام فترة حكم الإخوان، ووجه نصيحة أمينة لمحمد مرسي، عندما نصحه بالإفصاح عن المشاكل التي تواجه البلد.

وأضاف "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن الإخوان كانوا يحلون المشاكل بإقالة المسئولين، مثل إقالة النائب العام عند حدوث أزمة الكهرباء، كما أن محمد مرسي لم يكن موجودًا وخيرت الشاطر هو الحاكم الفعلي لمصر في فترة حكم الإخوان.

وأوضح أن عبد المنعم أبو الفتوح من أكثر قيادات جماعة الإخوان الإرهابية من حيث الخطورة، متابعًا: "الإخوان يبيعون بعض من أجل مصالحهم وكانوا يبلغون عن بعضهم البعض، وكل منهم يريد نفسه أولا وبعد ذلك تأتي الجماعة".

وأشار إلى أن أبو الفتوح كان في الصباح قيادي إخواني، وبعد الظهر قيادي سلفي، وبعد العصر ليبرالي يساري، ولكنه في النهاية معجون بالإخوان، هو يتقلب مثل الحرباء، مضيفًا: "لو كان أبو الفتوح وصل لحكم مصر، كان سيعلق المشانق، موضحا أن أبو الفتوح أقوى من مرسى ولن يكن يقبل بوجود خيرت الشاطر مسيطرًا عليه".

وأكد أن الإخوان يقولون إنهم لا يتبعون الجماعة، حتى الشاطر نفسه حيث قالت ابنته أمام المحكمة مؤخرًا أنه والدها ليس عضوا في الجماعة، وكذلك مرسي وبديع كانوا يقولون قبل 2011 أنهم لا يعرفون أي حاجة عن الإخوان، معلقًا: "هو اللي يكذب يبقى متدين ويعرف الدين وبتاع ربنا؟".

وأردف أحمد موسى، أن أول من تحدث عن التنظيم بالكامل محمد السيد حبيب، واعترف بالتفصيل في نيابة أمن الدولة العليا، عن جماعة الإخوان الإرهابية، ولذا الإخوان طردوه خارج الجماعة.

واستطرد أن الإخوان ينتظرون الثواني الأخيرة في مسلسل الاختيار 3 ، حيث إنها اللحظة الأخيرة التي توجعهم جدًا، لأنهم سوف يُصدمون، موضحا أن بيوت الإخوان تشتعل يوميا بسبب ما يعرض في الاختيار.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان