إعلان

مسلسل يوتيرن الحلقة 3.. صدمة لريهام حجاج وكريم قاسم

12:27 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

بوستر مسلسل يوتيرن - رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تتطور أحداث مسلسل "يوتيرن" التي تعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022، وتفاجئ ريهام حجاج "يارا" أنه تم تصويرها أثناء تورطها في قتل سيدة، وتبلغ كريم قاسم "خالد" بوصول الصور إليها في المنزل من شخص مجهول.

نستعرض أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل يوتيرن:

- يعترف كريم قاسم "خالد" لزوجته عبير صبري "هدى" بحادث تورطه في قتل سيدة، فتطلب منه الصبر لحين معرفة أهلها ومساعدتهم ماديا.

- يكلف أيمن القسيوني "يوسف" بمراقبة شقيقته هلا السعيد "سارة".

- ينشب حوارا غاضبا بين ريهام حجاج "يارا" وسارة" هلا السعيد عن خلافها مع شقيقها "يوسف" حول اختلاف العادات والتقاليد بين مصر وأمريكا، تقول "يارا": "صاحبك ده تقابليه في جنينة الحيوانات في كافيه مش في البيت".

- يحضر أيمن القسيوني "يوسف" الشاب الذي عثر عليه مع شقيقته: "اوعى تكون من العيال الأوبن مايند اللي لا فاهمة لا شرع ولا دين، قولي أنت بتخاف ربنا، أنت قبل ما تخاف ربنا لازم تحب ربنا، إحنا هنبقى نسايب".

- تصل لـ"يارا" صورة فوتوغرافية توثق حادث السيارة الذي تسبب في قتل السيدة وتظهر فيها رفقة كريم قاسم "خالد"، فتهاتفه مباشرة: "خالد إحنا اتصورنا ومعرفش مين بعتهالي على البيت".

- تخفي "يارا" عن زوجها "يوسف" واقعة السيارة وتصويرها.

- ترفض "سارة" اقتراح شقيقها "يوسف" بزواجها من الشاب "يحيى" الذي كانت برفقته في منزلها.

- تصل مكالمة هاتفية لـ"يارا" وتقول باندهاش "مستشفى" وتنتهي الحلقة.

مسلسل "يوتيرن" بطولة النجوم: ريهام حجاج، نورهان، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، وصفاء الطوخي وغيرهم، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، من إنتاج شركة "العدل جروب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان