إعلان

المداح أسطورة الوادي الحلقة 3.. تفاصيل اللقاء الأول بين حمادة هلال وأحمد عبد العزيز

10:59 م الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح 2 أسطورة الوادي" اللقاء الأول بين النجمين حمادة هلال وأحمد عبد العزيز، في العمل الذي يُعرض حصريا عبر قناة "mbc مصر".

وفي الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح أسطورة الوادي"؛ يلتقي حمادة هلال "صابر المداح" مع الداعي الذي يظهر له في أحلامه ويجسده الفنان أحمد عبد العزيز، بعدما ذهب إلى وادي حميثرة، حيث مقر أتباع الطريقة الشاذلية الذين ينسبون إلى أبي الحسن الشاذلي، الزاهد الصوفي.

يخبره الزاهد في بداية اللقاء أنه تأخر عن ميعاده، قائلا: "اتأخرت عن ميعادك يا صابر.. بس ملحوقة.. كنت عايز ألحقك بس مقدرتش.. ولو أني كنت عارف أنهم مش هيأذوك"، يسأله "صابر" عن هوية مطارديه، فيرد: "هتعرف كل حاجة في وقتها.. متستعجلش.. واطمن أنت في نعمة.. زي ما في كتير حواليك عايزين ينتقموا منك، في كتير برضو حواليك طيبين محتاجينك.. دوّر على الطيبيين يا صابر".

ويخوض النجم حمادة هلال، موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي"، مع النجوم: هبة مجدي، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان