إعلان

الحلقة الثانية| مشروع يوسف مهدد بالتجميد في"في بيتنا روبوت 2"

08:42 م الأحد 03 أبريل 2022

مسلسل في بيتنا روبوت 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وصل المهندس سامح، مع الروبوت الخاص به الذي يُدعى "متين، وهو روبوت على هيئة إنسان ضخم البنيان، واعتذر عن التأخير لأن الروبوت الخاص به هو من كان يقوم السيارة، ورفض الإسراع عن السرعة القانونية للطريق، هكذا قام ببرمجته، ووصف الروبوت الخاص به بأنه أول روبوت مصري بأياد مصرية 100%، وحاول الإشارة إلى أن روبوتات يوسف، مجرد مشروع مُقتبس.

حاول يوسف أن يكظم غيظه، لكن "زومبا" قامت بتحية "متين" تحية خاصة عبر الصفع، وكادت أن تنشب مشاجرة بين سامح ويوسف لولا تدخل المستثمر، الذي يقوم بدوره الفنان عماد رشاد، ليخبر يوسف أنه تعاقد معه ومع سامح لأن مشروعاتهم متشابهة، حتى لا تتمكن شركة أخرى من التعاقد مع أحدهما ومنافستهم.

لكنهم لن يتمكنوا من دعم المشروعين، وأخبرهم أنه رصد في كلا المشروعين عدة مشكلات، ولن يدعم سواء من يتمكن من التغلب على تلك المشكلات، أما المشروع الثاني فلن يتمكن من تنفيذ مشروعه وحده أو مع شركة أخرى، بينما سيتم تجميده، ما جعل يوسف في صدمة كبيرة.

قرر يوسف الانسحاب من الاجتماع، بعد حضور المساعد الخاص به، وعدم عرض تفاصيل المشروع في حضور المهندس سامح، وأخبر المستثمر أنه سيطلعه على التفاصيل على انفراد، أما المستثمر فأكد عليه مسؤوليته في سرية المشروع، وطلب منه أن يحتفظ بـ "لذيذ وزومبا" في مخزن الشركة، خوفًا من السرقة، لكن يوسف رفض بشكل قاطع، وقال له أنه يستطيع حماية مشروعه جيدًا.

وفي شركته، بدأ يوسف يعاتب المساعد الخاص به على تأخيره، وتأخير ملف المشروع، قبل أن يلمح هدير، سكرتيرة الشركة تأكل على مكتب الاستقبال، فبدأ يلقنها وصلة التوبيخ اليومية المعتادة، قبل أن يأخذ معه طعامها ليأكله في المكتب، وتبدأ هي في محاولة استدراج الروبوت لذيذ - يقوم بدوره الفنان عمرو وهبة - الذي وقعت في حبه من الموسم الأول، دون أن تعرف أنه روبوت، وظلت تحاول إثارة غيرته بادعاء تقدم شخص آخر لخطبتها، ومكالمات تليفونية وهمية.

كل هذا أثناء مراقبة عامل الشركة لها، الذي يبدو وكأنه معجب بها ويغار عليها، والذي انتهى بها الحال بأنها طلبت منه مغادرة الشركة في صحبته على الدراجة البخارية الخاصة به، بعد أن فقدت الأمل في أي تجاوب من لذيذ.

على الجانب الآخر، ذهبت سارة مع عاملة منزلها إلى عيادة طبيبة النساء والتوليد، ومكثت في انتظارها بعض الوقت، قبل أن تحضر مستندة على أكتاف عاملات العيادة، بسبب معاناتها أثناء فترة الحمل، وسط نظرات التعجب بين سارة وخادمتها، خاصة بعدما علموا أنها تتباع حملها مع طبيبة أخرى، وتكره الرجال.

وقبل أن تبدأ بعمل السونار لسارة، هاتفت الأخيرة زوجها ليحضر مسرعًا لعيادة الطبيبة، دون أن تخبره بالتفاصيل، فاصطحب يوسف زومبا معه، وترك لذيذ في الشركة.

وتحت العيادة، عجز يوسف عن إيجاد مكان ليصف سيارته بالشارع، فطلب من زومبا أن تقوم هي بصف السيارة، وهَمَّ هو مسرعًا نحو سارة، وانتهت الحلقة دون أن نعرف عواقب ذلك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان