إعلان

انحراف| تصاعد الأحداث في الحلقة الثانية.. أسباب جريمة القتل وتفاصيل المكالمة الأخيرة‎‎

08:34 م الأحد 03 أبريل 2022

مسلسل انحراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل انحراف، تصاعدا في الأحداث والتطورات، بعدما انتهت الحلقة الأولى على جريمة قتل الفنانة روجينا التي تتقمص دور طبيبة نفسية، تدعى حور، لزوجها رجل الأعمال طلعت، بحبوب قاتلة على أنها مهدئة، بعدما قامت باستدراجه إلى أحد الأماكن، بينما كانت الطبيبة تستمع إلى موسيقى كلاسيكية.

وبدأ المشهد الأول من الحلقة الثانية، بجلوس الطبيبة أمام شاشة التلفزيون وهي تشاهد أحد البرامج الإخبارية التي تقوم بتغطية جريمة قتل رجل الأعمال طلعت، الذي يقدم شخصيته الفنان محمد لطفي، وإجراءات البحث الجنائي، ليظهر خلال التحقق الضابط شريف الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد صفوت، داخل مسرح الجريمة، وهو يتحدث مع أحد الضابط الذي تسأل منه عن وجود شبهة جنائية أو لا، ليرد شريف مفيش أي وجود عنف وأن القتيل يحمل مسدسه معه، ولكن احتمال أن يكون هناك شبهة جنائية ليستكمل الضابط موجها حديثه إلى شريف: "لا الرجل ده كان عليه كلام كتير والرأي العام مقلوب 48 ساعة يا شريف بيه"، ليرد شريف: أنا عمري خذلت حضرتك قبل كده، ينصرف الضابط بعدها ثم يجلس شريف بجوار القتيل موجها له بعض الكلمات قائلا "إيه يا عم طلعت انت اللي عملت كده في نفسك ولا حد عملها فيك.. انت مبتردش عليا ليه هنشوف".

في المشهد الثاني، يتحدث الضابط شريف الذي يعاني من مشاكل عائلية مع ابنته التي تركته في الحلقة الأولى، بعدما قام بمطاردة أحد الحرامية التي اختطف شنطة أحد السيدات، قبل أن تلتقط زوجته، والدة الفتاة الهاتف قائلة: "مش كفاية بقي اللي يشوفك وأنت عاوز تاخدها من حضني، يقول إنك هتعرف تتعامل معها أحسن مني، ليرد الضابط: "يا هناء خليكي محضر خير لتستكمل الزوجة بأن الفتاة سوف تبقى معها يومين قبل سفرها وذلك لنسيان ما حدث لحظة تواجدها مع والدتها من عملية السرقة.

في مشهد آخر تظهر الفنانة روجينا، داخل أحد أقسام الشرطة بدورها كطبيبة نفسية وهي تتحدث إلى الدكتور عاصم الذي يجسد شخصيته الفنان "أحمد فؤاد"، الذي سلم نفسه في الحلقة الأولى إلى الشرطة للاعتراف بقيامه بقتل زوجته بسبب بعض الخلافات الزوجية.

في مشهد آخر كشف التقرير المبدئي عدم تواجد أي الأشخاص مع رجل الأعمال طلعت أثناء قتله، بينما أن المسدس يحمل بصماته، قبل أن يتلقى اتصال يخبره أن القتيل قام بإرسال رسالة لمجموعة من الأشخاص قبل قتله وهي أنا أسف، وهو ما يراه الضابط شريف أن رجل أعمال تعثر ماليا، وقام بالذهاب إلى المقطم وارسال الرسالة والانتحار وفق تفسيره، قبل أن يقرر استكمال التحريات لوصول بعض المعلومات له قد تغير القضية، قبل أن يقوم بالذهاب إلى الطبيبة حور زوجة رجل الأعمال المقتول لسؤالها على بعض الأشياء، لتخبره الطبيبة أن القتيل كان من المرضى وهذه المعلومات من خصوصية المرضى، قبل أن تضيف أنه كان يمر بأزمات عديدة.

وتابعت أنه جاء لها مرة وأخرى قبل أن يختفي فجأة قبل أن يقوم بالاتصال بها لإخبارها بأنه ينوي قتل نفسه بالمسدس، وهو ما رفضته الطبيبة قبل أن يستجيب لها بعدم قتل نفسه، حتى علمت خبر وفاته، قبل ان تستكمل بلهجة غريبة "كان بيتعذب.. أسفه ملحقتوش".

يذكر أن مسلسل انحراف، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض وتقوم بالبطولة النجمة روجينا بجانب عدد من الفنانين والفنانات منهم سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان